دائماً ما تشارك أسيل عمران متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما على حسابها على إنستغرام، أحدث إطلالاتها. ومؤخراً لفتتنا مجموعات الحقائب التي زيّنت أسيل بها إطلالاتها والتي حملت توقيع أهم دور الأزياء العالمية.

بولغري Bulgari

من علامة بولغري Bulgari اختارت أسيل حقيبة على شكل الهلال باللون الأبيض زيّنت بها إطلالتها بالفستان الزيتي. الحقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي ومزيّنة بسلسلة من المعدن باللون الذهبي، وقد أكملت أسيل إطلالتها بنظارات شمسية ذات عدسات دخانية وإطار كبير.

ومن العلامة نفسها، تألقت أسيل بحقيبتين صغيرتين، الأولى مصنوعة من جلد الثعبان باللون الأسود فيما الثانية مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأحمر. الحقيبتان مرفقتان بحزام من المعدن الذهبي. وكانت أسيل قد اختارت فستان ماكسي على شكل قميص باللون الأوف وايت والمزيّن بالنقاط السوداء.
تابعي المزيد: موديلات حقائب صغيرة تناسب السهرات والإطلالات النهارية

كريستيان ديور Christian Dior

اختارت أسيل لتزيّن إطلالتها بالفستان الماكسي البليسيه ذات اللون الأزرق الناعم، حقيبة من مجموعة Saddle من دار كريستيان ديور Christian Dior. الحقيبة بحجم ميني وبدرجة النيود الزاهية والتي تناسب مختلف الإطلالات.

أما في هذه الإطلالة الكاجوال بالجينز، فقد حملت أسيل حقيبة من كريستيان ديور Christian Dior من مجموعة Dior Caro وباللون البيج الذي زاد من انتعاش إطلالتها.
تابعي المزيد: حقائب بأحجام منوّعة للسيدات من عروض خريف وشتاء 2021-2022


هيرميس Hermès
ولتزيين إطلالتها بالأزياء المطبّعة اختارت أسيل حقيبة باللون الهافان من علامة هيرميس Hermès نسّقت معها حذاء باليرينا باللون نفسه مصنوعاً من جلد التمساح.

فالنتينو Valentino
ومن دار فالنتينو Valentino العريقة، اختارت أسيل عمران حقيبة صغيرة مصنوعة من الجلد الأسود ومرصّعة بالمسامير المعدنية باللون الذهبي مع سلسلة ذهبية قصيرة لحملها. زيّنت أسيل فستانها الأسود الأنيق بهذه الحقيبة فزادت من جاذبية إطلالتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]