نشرت وزارة التربية والتعليم أمس الأول، معطيات المدارس في البلاد، وتصدرت كفرقرع  اعلى نسبة حاصلي على استحقاق لشهادة البجروت لعام 2020 من بين بلدان وادي عارة، والأعلى في تاريخ كفرقرع حيث وصلت نسبة الاستحقاق الى 68.1 للمتقدمين من سكان كفرقرع بعد ان كانت عام 2019 بنسبة 60.8 وهذه قفزه نوعيه تستحق التقدير لكل الذين ساهموا بجهودهم الجباره للوصول لهذا الانجاز.


كما تشير المعطيات التي نشرت بتقرير وزارة المعارف ان هناك تقدم وتحسن ملحوظ بكل المعايير التي تخص المناخ التربوي بالمدارس.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع أعرب عن سعادته وافتخاره بهذا الإنجاز لبلدة كفرقرع، وقال :تهانينا للطلاب الذين توجوا اجتهادهم على مدار 12 عام بهذا الإنجاز التاريخي المشرف لهم ولعائلاتهم ولمدارسهم وعائلاتهم وبلدهم كفرقرع. كل الشكر موصول للطواقم الإدارية والتدريسية في المدارس الثانوية ومديرها استاذ ناظم زحالقه خاصة وجميع مدارس كفرقرع عامة على جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز. كما ونشكر وزارة التربية والتعليم متمثلة بمدير لواء حيفا دكتور ساعر هرئيل وطواقم التفتيش على تعاونهم المشترك ودعمهم لدعم جهاز التربية والتعليم ، هذا الأنجاز إنما يعطينا ادراة المجلس المزيد من القوة لإكمال مسيرة التعليم ووضعها في سلم أولوياتنا من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة لجهاز التربية والتعليم في بلدة كفرقرع.