نظّمت المدرسة الجماهيريّة بئر الأمير-الناصرة بإدارتها الجديدة، يومًا تحضيريّا مميّزًا لإفتتاح السنة الدراسيّة2021/22. حيث استقبلت المدرسة وطاقم الأوّل طلاب الأوائل ووفق التعليمات والحفاظ على سلامة وصحة الجميع.
وعبّر طلاب الصف الأوّل وذويهم عن الراحةالتامّة والفرح الكبير من الحفاوة والاحتواء من قِبل مربيات الصفوف، وشمل اللقاءُ تعارفًا وتعليمات عامّة حول كل ما يتعلق بتعليمات بافتتاح السنة الدراسية وكيفية المحافظة على سلامة وصحة الطلاب.
وتابعت المربيات يومهنّ بالإنضمام لليوم التحضيري الذي تعطّر بالالوان، فالالوان هي القوة الوحيدة التي يمكنها التأثير الايجابي على الروح.
افتتح مدير المدرسة "وسيم نصرة" اليوم التحضيري بالتعبير عن فخره بهذا التكليف، معربًا عن فرحه بمتابعة العمل مع طاقمٍ متكتّلٍ متكاتف.
وأشاد مدير المدرسة "وسيم نصرة "بصفات ومميزات الطاقم الناجح الذي يسعى بكل جهوده لتحقيق جميع الأهداف بالتعاون والشراكة. وقد قدّم شكره للمديرة المتقاعدة امينه مصلح متمنّيًا لها كل الخير والحياة الجميلة المُباركة.وقام الطاقم أيضًا بوداع مديرة المدرسة بكلمات مؤثرة عبًروا من خلالها عن عملها الدؤوب وجهودها الكبيرة لايصال المدرسة اعلى درجات النجاح.
وشمل البرنامج ورشات عمل متنوّعة أضافت لهذا اليوم رونقًا وغزارة في المعلومات مصحوبة بأجواء مريحة وايجابية ومشجعة لشحذ الطاقات.
وعبّر الطاقم عن راحتهم بهذا اليوم، وفرحهم بهذه البداية الموفّقة والتي تضاعف الهمم وتزيد من رغبتهم بالارتقاء والاعتلاء نحو الأفضل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]