عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي"
قام المركز الجماهيري الطيبة بإطلاق مشروع "مواهب من بلدي" الأول وذلك برعاية ودعم بلدية الطيبة والقيت كلمات ترحيبية من نائب رئيس البلدية المربي مالك عازم..والسيد مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري الطيبة .

وتابعت مرجية خلال بيانها وأكدت اشترك العديد من الفنانين والفنانات الصغار وأبدعوا
قامت بعرافة هذه الامسية بنجاح الشابة لين جبارة من شبيبة المركز الجماهيري وفرقة " سينابتيك "أما الشاعر الطيباوي الكبير المربي حسين جباره القى قصيدة رائعة لتشجيع المواهب الشابة حيث كان الغناء النصيب الاكبر للمواهب حيث غنت عدن مصاروة. وغنى سعد عازم ومهتدى عبد القادر ونديم ابو مديغم وعبد الجبار ابو راس.. واسمعنا حافظ عازم معزوفتين.. والقت اسيل مصاروة شعرا. .وقامت فرقة المسرح البلدي من المركز الجماهيري بإرشاد الاستاذ باسم شيخ يوسف بتمثيل مقطع من مسرحية "ازمة مواقف"..وقدمت فرقة الايقاع البلدية في المركز الجماهيري وصلات ايقاعية رائعة وفي نهاية الامسية قدمت ضيفة الشرف لهذه الامسية الفنانة المتألقة أية مجدوبي وصلة غنائية طربية رائعة .
وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري المربي مصطفى ناطور قال : الهدف من تنظيم هذا المشروع هو اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها وتشجيعها وإلقاء الضوء عليها كذلك اعطائها الفرصة لتقديم مواهبها على خشبة المسرح البلدي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]