يلزم كل من يدخل مطار بن غوريون بوضع كمامة . كما سيخضع القادمون الى البلاد لفحص لتشخيص كورونا وذلك في اطار الإجراءات الاستباقية للتصدي للسلالة الهندية . هذا ما اعلنه مساء امس رئيس الوزراء نفتالي بينيت في ختام جولة تفقدية قام بها في المطار . وحث المواطنين على الامتناع عن السفر غير الضروري الى الخارج مناشدًا الصبية ممن بلغوا الثانية عشرة فما فوق بتلقي التطعيم في اسرع وقت ممكن . وأوصى رئيس الوزراء بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة أيضا.

وزارة الصحة بصدد اتخاذ إجراءات احترازية

وذكرت صحيفة يديعوت احرونوت ان وزارة الصحة بصدد اتخاذ المزيد من الإجراءات وهي : خضوع حتى المتطعيمن الذين يخالطون مصاب بالفيروس الهندي للحجر وفرض غرامات على أولياء أمور الأولاد بسبب خرق الحجر والزام المسافرين بالتوقيع على تعهد بعدم التوجه الى دول موبوءة يحظر السفر اليها . وأضافت الصحيفة ان هذه الإجراءات وردت في امر أصدره امس مدير عام وزارة الصحة البروفيسور حيزي ليفي وسينشر على الملأ قريبا ..

الشرطة ستقوم بتشديد الأنظمة

وستقوم الشرطة بتشديد الأنظمة الخاصة بالحجر الصحي بما في ذلك تغريم المخالفين . ويستدل من بيانات وزارة الصحة انه رصدت امس ست وستون إصابة جديدة بالداء . وبلغت نسبة النتائج الإيجابية عشرْين بالمائة . ويتلقى ستة وعشرون مريضا العلاج في اقسام العناية المركزة ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]