عبر إتحاد لجان أولياء أمور الطلاب في مدينة الناصرة عن استيائه الشديد من قرار بلدية الناصرة بمنع الأهالي من المشاركة في  حفلات التخرّج في المدارس الثانوية التابعة لها، واعترض الاتحاد على هذا القرار في بيان بعنوان:"حفلات التخرج تكتمل فقط بحضور الأهل!".

وجاء في البيان الصادر عن وائل عمري، الناطق بلسان اتحاد لجان اولياء امور الطلاب في الناصرة بهذا الشأن ما يلي:"اصدر الاتحاد المحلي للجان أولياء امور الطلاب في الناصرة بيانا يطالب مدرسة الجليل الثانوية والبلدية وباقي المدارس الثانوية التابعة للبلدية بعدم حرمان الأهالي من حقهم بحضور حفلات تخر ج أبنائهم.
ان معارضة المدرسة لحضور الاهالي حفلات التخرج وحرمانهم من الفرحة بأبنائهم غير مبرر ومعارض لقوانين وزارة المعارف وللحق الطبيعي لكل أهل المشاركة في فرحة انتظروها سنوات طويلة.
نتوجه لبلدية الناصرة بالعدول عن هذا القرار الظالم خاصة وان وزارة المعارف اصدرت بيانا بتاريخ24.5.2021 يسمح للاهل بأن يشاركوا ابناءهم هذه الفرحة ،وهذا ما اكد عليه مفتش المعارف العربية عبدالله خطيب، من الجدير ذكره ان البلدية تشارك حفلات التخرج بحضور الاهل في المدارس الاهلية. وكذلك اكد الاتحاد ان المبلغ الاقصى للمشاركة في حفلات التخرج هو 200 شيكل حسب القانون وقرار لجنة التربية والتعليم في الكنيست واي مبلغ اخر هو غير قانوني".

اليوم مظاهرة امام مدرسة الجليل
الاتحاد المحلي لاولياء امور للطلاب بالناصرة يدعو الاهالي والطلاب للمشاركة بالمظاهرة امام مدرسة الجليل اليوم الساعة الرابعة بعد ان بادر الاهالي والطلاب لهذه المظاهرة مطالبين بحقهم من المدرسة  ومديرها بحضور الاهل حفلات التخرج
هذا ولم يستجب مدير مدرسه الجليل الاستاذ فيصل طه لمطلب الاهالي بحضور الاحتفال رغم موافقه وزارة المعارف ومفتش المعارف السيد عبد الله خطيب
وأعلن الاهل ان تعامل المدرسة يمس بالمناخ التربوي وغصه بالقلب تبقى للابد وخصوصا انه لا يوجد مبرر يمنع الاهالي مشاركة ابنائهم الفرحة التى انتظروها 12 عاما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]