عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:

اختتمت فعاليات مهرجان "ضحكة اطفالنا" الذي نظمه قسم الثقافة والفنون في المركز الجماهيري، في مدينة رهط،  خلال يومي الجمعة والسبت في القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة في المدينة، وذلك بمشاركة الالاف من الاطفال والأهالي الذي توافدوا على مدار يومين من اجل رسم البسمة على وجوه أطفالنا من خلال الفعاليات الترفيهية المقدمة.

وتابعت مرجية خلال بيانها تخلل العروض، عروض ترفيهية للأطفال والاهالي، فوزي موزي، عمو صابر، عمو امير، فقرات سيرك' ملاك الطفولة، فرقة افرح وامرح وغيرها من العروض المختلفة.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال:"بعد الوضع الأمني الذي مرت به البلاد في الآونة الأخيرة، كان لا بد لنا ان نخفف الضغوطات على اطفالنا والطلاب من خلال رسم البسمة على وجوهم، مهرجان "ضحكة اطفالنا يهدف الى نشر المحبة والتسامح من خلال تقوية النسيج الاجتماعي بين الأطفال".

هذا واكد الزيادنة، ان المركز الجماهيري وقسم الثقافة بصدد إعادة الفعاليات الثقافية بعد انقطاع عام ونصف بسبب جائحة الكورونا والاوضاع الأمنية، وذلك من خلال البرامج التربوية والثقافية والترفيهية.

وأكدت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية المسرح سيعود للعمل واستقبال الجمهور خلال الأيام القادمة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]