استمرارًا لسلسلة الإنجازات والنجاحات، فاز 16 طالبًا من مدرسة الأخوة أورط جلبوع الثانوية بشهادة تميّز للخريجين من قبل مدير عام وزارة التربية والتعليم، وقد قام رئيس المجلس عوفيد نور، والمديرة العامة للمجلس عنات مور بلقاء الطلاب المتفوقين وخريجي المدرسة التي يدرس فيها معظم طلاب القرى الخمس في المجلس ، ولتقديم التقدير الكامل لمديري المدرسة والعاملين التربويين الذين يواصلون التميّز على الرغم من كل التحديات الطلاب والأسر.

"إنه لشرف كبير لي أن أهنئ هؤلاء الطلاب والطواقم على هذا النجاح ". يقول عوفيد نور رئيس المجلس. "من المعروف أن التعليم هو حل كل المشكلات. من المؤثر أن يحصل طلابنا على هذا التكريم لأنه يعكس مدى مهنية مدارسنا.

استوفى طلاب المدرسة المعايير العالية التي حددها المدير العام لوزارة التربية والتعليم ، والتي تشمل التميز في المشاركة الاجتماعية ، إلى جانب اللغة الإنجليزية بمستوى 5 وحدات ، والرياضيات على مستوى 4 وحدات على الأقل، ومتوسط شهادة الثانوية العامة 90 فما فوق.

هذا الانجاز هو خطوة مشرفة أخرى في إنجازات الأخوة جلبوع تحت الإدارة المهنية للمربي عبد السلام أبو أحمد ، والمربي محمد سليمان زعبي ، مدير المرحلة الإعدادية.
وقال الاستاذ عبد أبو أحمد بعد الإنجاز المثير إنه "فخور بالإنجاز ويرسل تقديره الكامل للطلاب والأسر التي نما فيها هذا التميز. وأشكر جميع الشركاء في المجلس ، وأنا واثق من أن المدرسة ستواصل تحقيق الإنجازات.