باعقاب توجه اهالي طلاب من قرية الفرعة قام مركز مساواة بالتوجه الى وزارة التربية وطالبها بحل مشكلة نقل الطلاب الى المدارس يشكل فوري. مدير مركز مساواة جعفر فرح "تتحمل الوزارة مسؤولية فانونية لتوفير التعليم الالزامي وعليها التدخل لحل المشكلة فورا".
والد ل ٦ طلاب سفيان شمسان
"كاهل لا يعنينا من هو المسؤول. يكفينا ما خسره أولادنا بسبب وباء الكورونا. منذ قرار عودة الطلاب الى المدارس ونحن نعاني من مشكلة نقل الطلاب ونرى بوزارة التربية مسؤولة عن حل القضية. نطالب بحق أولادنا بالتعليم وقد توجهنا الى وزارة التربية ولم نحصل على رد واضح عن موعد لحل المشكلة وتوفير سفريات الطلاب الى مدارسهم".

رئيس المجلس الاقليمي القيوم سلامة الاطرش يتجاوب مع توجه مركز مساواة ويتعهد بتوفير سفريات لطلاب الفرعة

مركز مساواة يطالب وزارة التربية حل مشكلة نقل طلاب قرية الفرعة الى المدارس


باعقاب توجه اهالي طلاب من قرية الفرعة قام مركز مساواة بالتوجه الى وزارة التربية وطالبها بحل مشكلة نقل الطلاب الى المدارس يشكل فوري. مدير مركز مساواة جعفر فرح "تتحمل الوزارة مسؤولية قانونية لتوفير التعليم الالزامي وعليها التدخل لحل المشكلة فورا".
والد ل ٦ طلاب سفيان شمسان
"كاهل لا يعنينا من هو المسؤول عن السفريات. يكفينا ما خسره أولادنا بسبب وباء الكورونا. منذ قرار عودة الطلاب الى المدارس ونحن نعاني من مشكلة نقل الطلاب ونرى بوزارة التربية مسؤولة عن حل القضية. نطالب بحق أولادنا بالتعليم وقد توجهنا الى وزارة التربية ولم نحصل على رد واضح عن موعد لحل المشكلة وتوفير سفريات الطلاب الى مدارسهم".
تواصل رئيس المجلس الاقليمي القيصوم سلامة الاطرش مع مركز مساواة وتعهد بتوفير سفر لطلاب المدارس صباح يوم الاربعاء. وأضاف "توجهنا الى شركات نقل الطلاب ونعمل على توفير السفريات حسب تعليمات وزارة التربية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]