أفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 306503 حتى الساعة 06:17 من صباح اليوم الأربعاء، بينهم 2278 وفيات. ومن مجمل الإصابات هناك 591 وصفت حالتهم خطيرة و 229 موصولين بجهاز التنفس الاصطناعي، و 283205 تماثلوا للشفاء، علمًا أن المرضى حاليًا عددهم 21010".

وتُظهر معطيات وزارة الصحة استمرار الانخفاض البطيء لنسبة الوفيات من بين حالات الكورونا التي انتهت  إما بالشفاء او بالوفاة، وهي تقل حاليا عن ثمانية أعشار بالمئة، ولوحِظ أن عدد الوفيات في المجتمع العربي انخفض إلى الثلث في غضون أسبوع.
 

8 حالات في مستشفى بوريا

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان مستشفى بادا بوريا- طبريا، بيانا، صباح اليوم الاربعاء، جاء فيه: "في القسم المخصص لعلاج مرضى الكورونا في المشفى، يتلقى 13 مصابا بالفيروس العلاج، وحالتهم الصحية كالآتي: 8 مصابين بحالة حرجة، 5 مصابين بحالة خطيرة و3 بحالة طفيفة، و2 بحالة طفيفة".

مستشفى برزيلاي 32 حالة

وفي بيانٍ صدر عن الناطق بلسان مستشفى برزيلاي، مفاده أنه يتعالج في المستشفى 32 مصابًا بفايروس كورونا، 3 منهم حالتهم طفيفة، 5 حالتهم متوسطة، 24 حالتهم صعبة ومن بينهم 4 مصابين موصولين بجهاز التنفس.

50 حالة في المركز الطبي للجليل في نهاريا

وفي بيانٍ صدر عن مستشفى نهاريا، مفاده حول تقديم العلاج إلى 50 مصابًا بفايروس كورونا، من بينهم 27 حالة صعبة، 21 حالتهم متوسطة، و2 حالتهما طفيفة.

كابينت كورونا سيجتمع اليوم

يذكر أن كابينت كورونا سيجتمع اليوم لبحث الخطوات المقبلة في إطار العملية التدريجية لرفع الاغلاق الصحي، وافيد ان وزارة الصحة تعتقد انه يمكن استئناف الدراسة في الصفوف الدنيا، ويُذكر ان منطقة واحدة فقط مصنفة حمراء تبقت في البلاد، وهي حي رامات شلومو شمال  القدس.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]