في خطوة تنم عن مسؤولية اتجاه طلابنا ومدارسنا قام مجلس طلعة بالتبرع ب 12 حاسوب ثابت لمدرسة مشيرفة الابتدائية ، وذلك من خلال زيارة قام بها اليوم الى المدرسة المربي توفيق جبارين مدير قسم المعارف في مجلس طلعة عارة رافقه فيها السيد عبدالوهاب جبارين العامل في المجلس المحلي .
خلال الزيارة قال المربي توفيق جبارين : " في هذه الظروف التي يمر بها جهاز التربية والتعليم في ظل وباء الكورونا وتوجه التعليم عن بعد، نعمل على سد النواقص التي تحتاجها مدارسنا من بينها : تزويد الطلاب الذين لا يملكون حواسيب بحواسيب تساعدهم على التعليم عن بعد ، املين من الله ان تمر جائحة الكورونا ويعود طلابنا الى حضن مدارسهم ".
من جهة اخرى شكر المربي رامي رفاعية مدير المدرسة المجلس المحلي طلعة عارة والمربي توفيق جبارين على هذه الخطوة ، مؤكد انه سيجري توزيع هذه الحواسيب حسب معايير حاجة الطلاب والاهالي .
واضاف المربي ارفاعية "نحن الان كمدرسة بصدد اعارة ٣٠ حاسوب متنقل لطلابنا على ان يعيدوها بعد مرور جائحة الكورونا " مؤكدا على التعاون الوثيق بين المدرسة والمجلس المحلي والأهالي من اجل مصلحة الطلاب وتجاوز هذه الازمة التي تجتاح العالم .
وتجدر الإشارة ان مدرسة مشيرفة الابتدائية تشهد تقدمًا في ظل ادخال الكثير من المشاريع التربوية والتعليمية.