الشريط الأخباري

نظام روبوتي جديد يساعد في التدريب على المشي في المركز الطبّي لإعادة التأهيل - ليفينشطاين

موقع بكرا
نشر بـ 30/06/2020 13:50 , التعديل الأخير 30/06/2020 13:50
نظام روبوتي جديد يساعد في التدريب على المشي في المركز الطبّي لإعادة التأهيل - ليفينشطاين





تمّ شراء النظام لوكومات الجديد بمساعدة خدمات الصحّة "كلاليت" وبتبرّع سخي من صندوق إدموند. ي سفرا من خلال جمعية أصدقاء بيت ليفينشطاين



تعمل إدارة المركز الطبّي لإعادة التأهيل – ليفينشطاين - باستمرار على التزوّد بأحدث الاجهزة وتقنيات إعادة التأهيل بهدف دمجها في برامجها العلاجية لتحسين جودة إعادة التأهيل.

تساعد جمعية "أصدقاء بيت ليفينشطاين"، برئاسة إيريز ميلتزر، وشولا ماليك المديرة العامّة للجمعية في مساعدة الطاقم الإداري للمركز الطبّي للحصول على تمويل لشراء المعدّات المتطوّرة، غير المدرجة في الميزانية العامّة، وذلك للمساهمة في تعزيز وتحسين رفاهية الأشخاص المتعالجين. مؤخّرًا، تمّ شراء النموذج الجديد والمطوّر من جهاز لوكومات، والذي كان مستخدمًا في معهد ليفينشطاين للعلاج الطبيعي لسنوات عديدة، بمساعدة من كلاليت وبتبرّع من صندوق إدموند. ي سفرا.

د. حاجاي أمير، مدير المركز الطبّي لإعادة التأهيل – ليفينشطاين: "يعتبر المشي الفعالية الأكثر تأثيرًا على نتائج إعادة التأهيل. لوكومات هو جهاز روبوتي متطوّر للتدريب على المشي، حتّى لدى المرضى غير القادرين على القيام بذلك، ويتميّز بأنه يُلبس على الجسم كهيكل خارجي، ممّا يسمح للمرضى الذين يجدون صعوبة بالمشي بالقيام بالنشاط بشكل مستمر وقريب من نمط المشي الطبيعي".

إيتنا طافكارو، مديرة معهد ليفينشطاين للعلاج الطبيعي: "النظام الجديد من لوكومات ) LokomatPro L6) مجهّز بواجة متطوّرة ومريحة جدًا للمريض وللمُعالج، ممّا يتيح ردود فعل بصريّة ذات جودة عالية وفقًا لمستوى المريض ويساعد على زيادة مستوى التحفيز لدى المتعالجين. في النظام الجديد، تمّ إدخال تغييرات ميكانيكية تزيد من تقارب نمط المشي الآلي إلى نمط المشي الطبيعي بالإضافة إلى التغييرات الأخرى التي تسهّل على أخصّائيّي العلاج الطبيعي ومشغّلي جهاز اللوكومات تكييف الجهاز وملائمته للمتعالِج".

شولا ماليك، المديرة العامّة لجمعية أصدقاء بيت ليفينشطاين: "أود أن أشكر السيّد يئير طورنهايم، المدير العام لصندوق إدموند. ي سفرا على تبرّعه الهام".

نظام روبوتي جديد يساعد في التدريب على المشي في المركز الطبّي لإعادة التأهيل - ليفينشطاين

أضف تعليق

التعليقات