يتجنّد روزين مديكال سنتر RMC في العفولة ضمن المساعي لتقليل كمية التوجهات للمستشفيات في المنطقة وفق تعليمات وزارة الصحة، وفي نفس الوقت يؤكد على استمرار اجراء العمليات الجراحية لكافة مؤمني صناديق المرضى، عمليات جرى ويتم تحرير التعالج في نفس اليوم، مع التشديد على كافة التعليمات.

بسبب الضغط القائم على المستشفيات، اضطرت بعض هذه المستشفيات لتأجيل عمليات جراحية للمرضى، بهدف التفرغ لأزمة الكورونا واستجابة لتعليمات الطوارئ، وتأجيل العمليات حتى إشعار آخر يمس بصحة وجودة حياة عدد من المواطنين سكان المنطقة، ذلك، مركز روزين مديكال نتسر مع شبكة "مديكا" يتجندون ضمن هذه الهبة الوطنية ويعملون على تخفيف الضغط عن المستشفيات عبر اجراء العمليات بوقت سريع ودون حاجة للانتظار في الدور.

وتجرى العمليات في هذه الفترة وبسبب الأزمة، مجانًا، أي بتمويل كامل من صندوق المرضى، مقابل نموذج 17 وبعض العمليات تجرى بتمويل شبه كامل من صناديق المرضى، كلاليت، مكابي ومؤحيدت.

العمل في RMC يجرى بموافقة ومراقبة وزارة الصحة وتحت التعليمات المشددة لمنع التلوث، RMC يعتبر المركز الطبي المميز من نوعه في الشمال، والموجود في المجمع التجاري عيمك سنتر مقابل مستشفى العفولة، وفيه 7 غرف عمليات حديثة وعيادات لأفضل الأطباء المختصين. بدون وجود قسم طوارئ ولا قسم يستقبل الذي لديهم أعراض الكورونا ..

العمليات التي تجرى في RMC في هذه الفترة هي العمليات الضرورية فقط، في مجالات طب العظام، الباطني، الحلق والأذن والحنجرة، العينين وطب النساء وغيرها، وتجرى على يد طاقم من أفضل الأطباء المختصين على مستوى البلاد.

ويثني طاقم RMC على الطواقم الطبية التي تعمل في مستشفيات البلاد لمواجهة فايروس كورونا، ويؤكد على أننا معًا سنتصر على هذا الفايروس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]