الشريط الأخباري

كورونا:ارتفاع عدد الاصابات لـ1930 اصابة والاعلان عن وفاة ثالثة

موقع بكرا
نشر بـ 24/03/2020 21:40 , التعديل الأخير 24/03/2020 21:40
كورونا:ارتفاع عدد الاصابات لـ1930 اصابة والاعلان عن وفاة ثالثة

اعلن مستشفى هداس عين كارم قبل قليل عن وفاة ثالثة بوباء الكورونا حيث توفي رجل يبلغ من العمر 87 عامًا، وكان قد وصل المريض أول امس إلى المستشفى وهو يعاني من عدة امراض منها السكري وامراض قلبية. 

وفي وقت سابق، أعلن مستشفى ووفلسون في رحوفوت عصر اليوم عن وفاة سيدة تبلغ من العمر 67 عامًا كانت مصابة بالكورونا، لتكون بذلك حالة الوفاة الثانية في اسرائيل جراء هذا الوباء.

وبلغ عدد المصابين حتى الآن 1930 مصاب، منهم 45 حالة بصورة متوسطة و34 حالة بصورة خطرة. 

حالات جديدة 

فيما أعلن مستشفى بوريا صباح اليوم عن حالة كورونا جديدة، شاب من المغار يبلغ من العمر 34 عامًا، كان في حجر منزلي اثر ظهور أعراض شبيهة بأعراض الكورونا عليه، فقدان الشهية وسعال، وهو شخص مدخن، حالته طفيفة وتم توجيه عائلته للدخول إلى حجر فوري فيما بدأت التحقيقات حول أماكن تواجده، وقد بلغ عدد المصابين في مستشفى بوريا 5 ، فيما يعتبر هذا المصاب، هو المصاب الثاني من المغار.

كما وقالت مصادر محلية في طمرة عن إصابة 3 أشخاص من طمرة، وكانوا قد عادوا من اسطنبول قبل 13 يومًا، فيما لم تؤكد وزارة الصحة الأمر.

كذلك تحدث مصادر في دير حنا عن إصابة شبان من دير حنا بكورونا لكن وزارة الصحة لم تؤكد الأمر أيضًا.

وفي مستشفى هعيمك بالعفولة، أعلنوا صباح اليوم عن ارتفاع عدد المصابين بالكورونا إلى 10 بالقسم المخصص للكورونا، وحالة الإصابات بين متوسط وطفيف لمعظمها.

العدد الكلي 

وأفادت وزارة الصحة أن "عدد مرضى الكورونا في البلاد، بلغ 1656 مريضا حتى الساعة الثامنة من صباح اليوم، وأن من بينهم 31 مريضًا وصفت حالتهم بالخطيرة، و47 مريضًا وصفت حالتهم بالمتوسطة فيما وصفت حالة باقي المصابين بالطفيفة، وهنالك حالة وفاة واحدة و 49 حالة شفاء.

ومن معطيات وزارة الصحة يظهر بأن عدد الحالات يرتفع بنحو 200 حالة كل 12 ساعة، وهذا مؤشر خطير للغاية قد يعجل من اعلان الحكومة اليوم عن تشديد الاجراءات والتعليمات للناس بعدم التجول ورفع حالة الطوارئ.

كورونا:ارتفاع عدد الاصابات لـ1930 اصابة والاعلان عن وفاة ثالثة

أضف تعليق

التعليقات