الشريط الأخباري

وزارة الصحة: لا تتهاونوا بالتعليمات وحافظوا على بُعد مترين .. والشرطة: الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة

نشر بـ 16/03/2020 14:21 , التعديل الأخير 16/03/2020 14:21
وزارة الصحة: لا تتهاونوا بالتعليمات وحافظوا على بُعد مترين .. والشرطة: الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة





حذرت وزارة الصحة من التساهل والتهاون في اتباع التعليمات التي نشرتها بخصوص كل ما يتعلق بالحجر الصحي وطرق الوقاية من الإصابة بفيروس الكورونا. وجاء في بيان عممه مكتب مزاوي للإعلام والإعلان، الناطق بلسان وزارة الصحة للإعلام العربي أنّ "الوزارة تناشد جميع المواطنين بالتقيّد بالتعليمات وعدم التهاون بأيّ منها، خصوصًا الحفاظ على بُعد مترين بين الشخص والآخر لأن هذه التوصية ليست وليدة الصدفة وإنما هي خطوة عملية ومدروسة ويجب اتباعها والتقيّد بها".
من جانب آخر، قالت وزارة الصحة إنّه "يتوجب على المرضى البقاء في المنزل، وعدم التوجه الى أماكن العمل". هذا، وبحسب تعليمات وزارة الصحة التي صدرت أمس الأحد، فإن أماكن العمل توجّه العاملين بها للعمل من المنزل، دون تجمهرات. صحيح لهذه اللحظة، بإمكانهم الإستمرار بالعمل لطالما يحرصون على بُعد مترين الواحد عن الآخر في كافة مناطق تواجدهم. هذا، ويجب الإمتناع عن السفر بالسيارة لأكثر من شخصين ويمنع منعًا مطلقًا وصول المرضى الى أماكن العمل كما يمنع تجمهر أكثر من 10 أشخاص في نفس المكان".

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للأعلام العربي:

المكافحة الوطنية للحد من انتشار فيروس الكورونا في اسرائيل:

الى جانب نشاط افراد الشرطة لتطبيق القانون حول امر صحة الجمهور والتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بخصوص تفشي فيروس الكورونا، يقوم افراد الشرطة ايضا بنشاطات التوعية والارشاد، والوقاية ،وتوجيه سلوك ونهج حذر وصحيح للمجتمع بهدف الحد من انتشار فيروس الكورونا في الدولة.

لاستعمالكم، مرفق فيديو يحوي معلومات للمواطنين بخصوص اهمية التأقلم والعمل المشترك بين السكان وافراد الشرطة في ظل الواقع الجديد الذي فرض علينا من خلال المسؤولية الوطنية والتعاون المتبادل.

تذكروا: الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة.
شرطة اسرائيل تدعو الجمهور للامتثال لتعليمات وزارة الصحة، حيث ان عدم الإلتزام بها يعرقل النشاط الوطني للحد من انتشار وباء فيروس الكورونا في الدولة.

 

أضف تعليق

التعليقات