بأجواءٍ إحتفالية مُفرحة، إفتتحت المدرسة الجماهيرية بير الأمير-الناصرة اليوم وفي تاريخ مميز الخميس 20/2/2020 مكتبة عصرية جديدة بدعم مدير عام وزارة المعارف وبمنحة قدرها 200 الف شاقلًا. وبمرافقة ومساندة ودعم منقطع النظير من رئيس بلدية الناصرة وطاقم المهندسين ومشرفين مهنيين الذين عملوا جاهدين وبمهنية عالية وتقنيات حديثة لانشاء هذا العمل الجبّار بفترة زمنية لم تتجاوز الاشهر.

وقام طاقم المدرسة بتنظيم احتفالٍ متواضع احتفاءً بهذه المناسبة الجليلة ،تجلّى من خلاله إيمان الهيئة التدريسية برفع مستوى الطلاب ونشر الوعي الثقافي من خلال هذاالمورد القيّم .

فالمكتبة تُعتبر إحدى الخطوات الفاعلة التي تنتهجها الإدارة المدرسية، لما لها من دورٍ مهمٍ في إثراء وإتمام العملية التعليمية للطلاب، بالإضافة إلى تطوير الجوانب المختلفة لهم من النواحي الصحية والعقلية والسلوكية والثقافية والأدبية وغيرها.

وقام معلّمو المدرسة بإشراك الطلاب بإلقاء الكلمات والقصائد التي تعبّر عن فرحهم بإنشاء هذه المكتبة العصريّة التي تعتبر ملاذهم الثقافي.

وقدّمت جوقة المدرسة الاناشيد الجميلة عن الكتاب وأهمية العلم والاخلاق. وكان دور الطلاب لافتًا للجميع بإتقانهم العزف والغناء والقاء الكلمات والقصائد.

وأعرب رئيس بلدية الناصرة السّيد علي سلّام عن فخرهِ بإدارة وطاقم المدرسة وهنأ الجميع بهذه الخطوة المباركة التي تدل على اهتمام المدرسة بالمشاريع الثقافية التي تعود فائدتها ومردودها على تحصيل ومستوى الطلاب،قائلًا: تعدّ المكتبة من المعالم الرئيسية الدالة على ثقافة الشعوب والأفراد.وليس غريبًا إهتمام مدرسة بير الأمير بهذه المبادرة التي تُعدّ خطوةً مُباركةً".

وقدّمت إدارة المدرسة شكرها لجميع الجهات والأطراف التي تكاتفت جميعها من أجلِ عملٍ سامٍ يشهد نجاحًا وارتقاءً لهذه البئر الطيبة.

وكان شكرها لكل الجهود التي بُذلت وقُدّمت من قبلِ وزارة المعارف المسؤولة عن المكتبات ولبلدية الناصرة برئيسها ومهندسيها ولطاقم المدرسة الذي مَنَحَ وجادَ دون حدود ،ولجميع الاهالي الذين أغدقوا بمساندتهم وعطائهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]