تواصل اعدادية الأخوة جلبوع نهضتها التربوية والتعليمية والثقافية، حيث تألقت في المرحلة النصف نهائية وفازت مع طلابها من الصفوف الثامنة والتاسعة بالبطولة وتأهلت للبطولة النهائية.
وكانت اعدادية الأخوة أورط جلبوع قد فازت في السابق في المرتبة الأولى مرتين متتاليتين ومثلت البلاد والمجتمع العربي في الولايات المتحدة وفي هولاندا حيث فازت بالمركز الثاني عالميًا مع نفس الطاقم المهني، الأستاذ المهندس نعمان زعبي والأستاذ محمد سليمان زعبي.
عند استلام الاستاذ محمد سليمان زعبي إدارة المدرسة وبعد انقطاع لعده سنوات قرر ارجاع المشروع الى المدرسة بهدف اكمال النهضة العلمية في المرحلة الاعدادية.
وعن هذا يقول الاستاذ محمد زعبي: حظينا بكل مركبات النجاح من طلاب واهالي داعمين وبالأساس وجود الاستاذ نعمان زعبي المرب الخلوق والمبدع الذي صال وجال بعدة بطولات عالمية مع فرق اخرى، طاقم المدرسة اجمع يشكر تطوعه التام لإنجاح الطلاب والدفع بهم الى القمة، البطولة القادمة ستكون في الشهر المقبل سائلين المولى عز وجل التوفيق والتألق.
الأستاذ المهندس نعمان زعبي قال: مدرسة الأخوة لها مكانه خاصه لدي وللمنطقة اجمع، كان من المهم جداً اضافه قفزة نوعية للنجاحات في المرحلة الإعدادية، لا يسعني الا ان اقول بانني فخور بالعمل مع نخبة مميزة من الطلاب،الشكر الخالص لكل من يساهم بدفع عجلة المدرسة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]