الشريط الأخباري

مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم.

موقع بُـكرا
نشر بـ 19/02/2020 09:06 , التعديل الأخير 19/02/2020 09:06
مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم.

 

ضِمنَ المبادرات الاجتِماعيَّة الرَّائدة الَّتي تُقيمُها مَدرَسة وادي النُّسور، أُقيمَ مُؤَخَّرًا لقاء اجتماعي مُثري مَع جيلِ الأجدادِ الَّذينَ يَمكثون في مَشفى النُّور، تَخَلَّلَ اليوم فَعَّاليَّات تَربويَّة وورشات مَع الأجداد.

بالإضافة إلى ابداعات الجَّوقة المَدرسيَّة وكَلمات لمدير المَشفى الدكتور محمد محاميد ومُدير المَدرسة الدكتور محمد جبارين، الَّذي أثنى على هذه المبادرة لافتًا إلى ضرورة تواصل الأجيال وغرس ثقافة الرِّعايَة الصِّحيَّة وإدخال البهجة والسُّرور لعموم المَرضى خصوصًا كِبار السِّن منهم. وأثنى على المشاركين بفعَّاليَّات اليوم، وخَصَّ بالذِّكر الجَّوقة المَدرسيَّة والمُربِّين الَّذين رافقوا الطُّلَّاب خلال اليوم.

مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم. مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم. مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم. مَدرسَة وادي النُّسور الإعداديَّة تُقيمُ شَراكة اجتماعيَّة وتَربويَّة مع جيل الأجداد في مَركز النُّور الطِبِّي – أم الفَحم.

أضف تعليق

التعليقات