احتفلت مدرسة الحلان الإعدادية في سخنين بتكريم المعلمة نرجس غنايم، بعد فوزها بلقب "المعلمة المتميزة في اللغة الإنجليزية ، في المسابقة التي تجري في كل عام وشارك بها لهذه السنة 554 معلم من كافة انحاء البلاد، ويشرف عليها مختصين من قبل وزارة المعارف.
وشارك في حفل التكريم رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا وأعضاء البلدية، أعضاء الهيئة التدرسية،ولجنة المعلمين، وأعضاء لجنة أولياء الأمور ممثلة برئيسها المحامي أسامة زبيدات.
وتخلل الحفل تكريم طلاب المدرسة الذين فازوا بمسابقات فن الخطابة والالقاء اللوائية والقطرية ، وتكريم الطالب حفيظ عمران خلايلة بفوزه ببطل الدولة في مسابقة فن الخطابة باللغة الإنجليزية بحضور والديه.
وشكر مدير المدرسة الأستاذ عمر بدارنة كل من شارك في هذا الحفل، مباركا للمعلمة نرجس غنايم وطلابها على هذا الإنجاز الكبير، مهنئا المدرسة ومعلميها، مؤكدا بان المدرسة ستواصل تألقها وتميزها في حصد الجوائز التعليمية في المجالات المختلفة.
وبارك رئيس البلدية د. صفوت ابوريا بهذا الإنجاز، مؤكدا ان البلدية ستبقى الاب الروحي الداعم للمدرسة في كافة المجالات من اجل إنجاح المسيرة التعليمية، وقال رئيس لجنة أولياء الأمور في مدرسة الحلان الإعدادية المحامي أسامة زبيدات بان لجنة اولياء امور الطلاب ستبقى جسما متكاتفا مع المدرسة ودعا الطلاب والمعلمين بالاستمرار بتحقيق الإنجازات العلمية.
وشكرت المعلمة نرجس غنايم، التي حظيت بباقات الورود والدروع التقديرية، كل من شارك في حفل التكريم مؤكدة على استمرارها بالعطاء اللا محدود لطلابها، من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات، ومن اجل رفع اسم المدرسة عاليا
وبدوره بارك مفتش المدرسة الأستاذ توفيق زعرورة للمدرسة على هذا الإنجاز، وتمنى للمعلمة نرجس غنايم ولطاقم المعلمين والطلاب المزيد من التألق والتميز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]