الشريط الأخباري

خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر

موقع بكرا
نشر بـ 16/01/2020 09:58 , التعديل الأخير 16/01/2020 09:58
خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر




ضمن عملها في مركز سارة الطبي في مبنى بوابة المدينة في أم الفحم، بدأت عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء بتقديم خدمة جديدة لنساء المنطقة وهي متابعة ومرافقة الحمل في خطر، إذ بدأت والطبيبة المختصة في الحمل في خطر د. منى إغبارية باستقبال الحوامل في عيادة أم الفحم، أيام الخميس بين الساعات 12:30 و 15:30 إلى جانب طاقمنا هناك.
من الجدير بالذكر أن العيادة متاحة لجميع النساء من كافة صناديق المرضى، وتقدّم لهن كافة الخدمات مجانًا وبأعلى المستويات المهنيّة والإنسانيّة.
بدأت عيادة متابعة الحمل الخاصّة بمستشفى الناصرة الإنجليزي العمل في المنطقة منذ سنة 2012، وهي تقدم خدمات للنساء الحوامل من مرافقة ومتابعة الحمل مع الممرضة والقابلة إيمان ضاهر والطبيبة النسائية د. نازك كريّم، والطبيبة المختصة في الحمل في خطر د. منى إغبارية. كما تقدّم العيادة خدمات إضافيّة للنساء الحوامل كدورات تحضير للولادة، لقاءات مع أخصائية رضاعة، ورشات رياضة للحوامل وورشات تغذية للحوامل.
في حديث مع دكتور محمد كبها، مدير مركز سارة فقال " تصب الخدمة الجديدة المقدّمة لنساء المنطقة في مصلحة الهدف الأول لمركز سارة والرؤية المشتركة للمركز مع مستشفى الناصرة وهو توفير الخدمات التي تنقص أهلنا في أم الفحم والمنطقة، وفي حالتنا هذه الحديث هو عن تقديم خدمات متابعة الحمل، بما فيه الحمل في خطر، ووجود طبيبة نسائيّة في مركز سارة. نعمل مع مستشفى الناصرة بتعاون وشراكة تامّة لتوفير وتوصيل كافّة الخدمات لأهلنا".
أما دكتورة منى اغبارية فأعربت عن اعتزازها لاستطاعتها تقديم خدمات إضافيّة لنساء المنطقة والمساهمة في تخفيف عناء السفر لأماكن بعيدة بالإضافة إلى تقديم الخدمة بأعلى المستويات.
يُذكر أنّ لمستشفى الناصرة الإنجليزي عيادتان لمتابعة الحمل حيث أن الأولى هي ضمن العيادات الخارجية في مستشفى الناصرة الانجليزي، أما الثانية فهي عيادة منطقة أم الفحم . تتميّز العيادتان بتقديم كافة خدمات المتابعة والمرافقة للحمل، بالإضافة إلى متابعة الحمل في خطر وحالات سكّري الحمل، وذلك من ما قبل الحمل وحتى ما بعد الولادة بما في ذلك المرافقة المعنويّة والنفسيّة للحوامل والوالدات.
الانجليزي للحمل والولادة، معكن لولادة آمنة وبأجواء بيتية.
 

خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر خدمة جديدة إضافيّة في عيادة الإنجليزي للحمل والولادة وطب النساء في مركز سارة الطبّي: بدء العمل في عيادة متابعة الحمل في خطر

أضف تعليق

التعليقات