الشريط الأخباري

نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة.

موقع بُـكرا
نشر بـ 15/01/2020 13:30 , التعديل الأخير 15/01/2020 13:30
نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة.

 

المرحلة الاولى في المسابقة كانت في الألوية حيث شاركت مدارس عديدة في كل لواء. وقد فازت مدرسة الحلان ببطولة لواء الشمال بعد منافسه شديدة بين المدارس المشاركة حيث استمر التحضير لهذه المسابقة عدة أشهر.

وفي المرحلة النهائية التي جرت هذا الأسبوع في "מרכז מורשת בגין" وشارك فيها ابطال الألوية.

وقد فاز الطالب حفيظ عمران خلايلة بالمرتبة الأولى ممثلاً عن مدرسة الحلان بالبطولة بعد منافسة شديدة مع مدارس عربية ويهودية قسم من طلابهم لغة الام لديهم الإنجليزية.

والجدير بالذكر انه مثل الحلان في هذه البطولة مجموعة من الطالبات والطلاب الذين تميزوا وأبدوا قدرات عالية.

مدير المدرسة عمر بدارنة : نفتخر بإنجازاتنا والبطولات التي يحققها طلابنا, وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها الطواقم في المدرسة وخصوصاً طاقم اللغة الإنجليزية ممثلاً بمركزة اللغة الإنجليزية المعلمة نرجس غنايم والمعلمة افنان دحابرة على تحضير ومرافقة الطلاب في كل المراحل للوصول الى هذه المرتبة المشرفة.

جدير بالاشادة إلى دور بلدية سخنين ممثلة بالدكتور صفوت ابو ريا رئيس بلدية سخنين وقسم المعارف على دعمهم اللا محدود للمدرسة

وبدورها قالت، مركزة اللغة الإنجليزية والمسئولة عن برنامج فن الخطابة في سخنين المعلمة نرجس غنايم : تألق طلاب الحلان لم يكن محض صدفة بل بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها المعلمون والطلاب. كما نفتخر بتميز طلاب البيان وطه حسين الذين حصلوا على مرتبات مشرفه في هذه المسابقة.

نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة. نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة. نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة. نجم اعدادية الحلان يسطع في سماء البلاد بمسابقة الخطابة.

أضف تعليق

التعليقات