الشريط الأخباري

سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة

موقع بكرا
نشر بـ 10/12/2019 12:20 , التعديل الأخير 10/12/2019 12:20
سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة



بادرت سفيرات مستشفى الناصرة إلى القيام بزيارات خاصة لمؤسسات طبية مختلفة تخدم أهالي المنطقة، وذلك بهدف تهنئة المتعالجين بمناسبة الاعياد المجيدة ورسم البسمة على شفاههم بالإضافة إلى تهنئة إدارات المؤسسات.
بدأت الجولة في مستشفى العائلة المقدسة حيث التقين المرضى في قسم الدياليزا وكان في استقبالهن الراهبة المسؤولة، الاخت إيليا، السيدة أوديت شومر، مديرة العلاقات العامة، السيدة خلود رشرش، ومن قسم الدياليزا د. ابراهيم العبدلله والممرضة المسؤولة فيفيان حرب وطاقم القسم. بعدها قمن بجولة سريعة في المبنى الجديد وصولا إلى قسم الإدارة حيث التقين بالراهب المسؤول والطاقم الإداري.
بعدها وصلت السفيرات إلى المستشفى الفرنسي حيث قمن بزيارة الاطفال وأهاليهم في قسم الأطفال، وتهنئة طاقم وإدارة القسم وإدارة المستشفى. وقام باستقبالهن مدير المستشفى د. نائل الياس، مدير قسم الأطفال د. أديب حبيب، المعلمة زهور الشيخ سليمان وطاقم القسم.
استمرت الجولة في اليوم التالي بزيارة الى ملجأ العجزة- القديسة كلارا، حيث استقبلتهن السيدة سهى سمعان مع الراهبة المسؤولة وطاقم الملجأ.
وفي نهاية الجولة وصلت السفيرات إلى مستشفى الناصرة الانجليزي حيث قمن بزيارة قسم الدياليزا وقسم جراحة الاطفال وكانت طواقمنا في استقبالهن مع المرضى.
إدارة مستشفى الناصرة الإنجليزي شكرت السفيرات على عملهن وعطائهن ورسم البسمة على وجوه المرضى، حاملات معهن رسالة مؤسستنا، الأخوة، العطاء والمحبة.
يشار إلى أن مجموعة سفيرات مستشفى الناصرة الانجليزي، تأسست منذ قرابة سنتين بهدف دعم عمل المستشفى المجتمعي، من خلال برامج وزيارات مختلفة، بالإضافة إلى برامج خاصة هدفها دعم عمل المستشفى في المنطقة. 

سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة سفيرات مستشفى الناصرة الإنجليزي في جولة زيارات خاصة لمؤسسات طبية في الناصرة بمناسبة الأعياد المجيدة

أضف تعليق

التعليقات