أحيت المدرسة الشاملة "عمال" عيلوط يوم حقوق الانسان والمواطن من خلال برنامج خاص ومميز حيث شمل البرنامج عدة فعاليات وورشات عمل ومحاضرات بالموضوع وقد تم استضافه عدة شخصيات في مجالات متعددة ومتنوعة منها:
استضافة رئيس القائمة المشتركة وعضو الكنيست السيد أيمن عودة الذي تحدث عن الحقوق ونبذ العنف في المجتمع العربي .
كما واستضافت السيد ماهر صايغ وحنا صباح من مؤسسة التأمين الوطني حيث عرضوا للطلاب محاضرة عن حقوقهم وواجباتهم .وتوعيتهم حول كل ما يتعلق بالحقوق الاجتماعية.
ومن عالم الأنترنت الآمن استضافت المدرسة كل من السيد معاذ خطيب الذي ألقى محاضرة قيمة للطلاب حول خطورة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي كما وتحدث المهندس أسامة أبو عبيد المتخصص في عالم الحوسبة والبرمجة عن استعمال وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة سليمة.
كما استضافت المدرسة الإذاعي والإعلامي السيد محمد الشيخ خليل الذي شارك بدوره في الحديث عن أهمية الإعلام وتأثيره على الجمهور.
ومن جمعية "يدا بيد" استضافت المدرسة السيد محمود حمودة وخير ريان اللذين بدورهم شاركوا الطلاب في تجربتهم الحياتية والصعوبات التي يواجهونها .
وللفكاهة دور هام في تعزيز المشاركة في الحياة السياسية حيث شارك السيد عيسى يوسف" أبو رتاج" في فقرة إرتجالية تحدث فيها عن تجاربه الخاصة في التعامل مع مواضيع سياسية مختلفة.
جذير بالذكر أنه شاك عدة ضيوف من البلدة هذا اليوم منهم ممثلين من المجلس المحلي في عيلوط.
وفي ختام هذا اليوم شكرت مديرة المدرسة السيدة رانية منصور جميع الحضور الكرام ,وكل من ساهم في انجاح والتخطيط لهذا اليوم وعلى رأسهم طاقم موضوع المدنيات قي المدرسة المربية خديجة عبود/أمارة والمربية أميرة أبو أحمد والمربي نميري أبو جبل.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]