الشريط الأخباري

تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة.

موقع بكرا
نشر بـ 01/12/2019 12:18 , التعديل الأخير 01/12/2019 12:18
تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة.

نظّمت المدرسة الجماهيرية بير الامير أسبوعًا مُكثّفًا للحذر على الطرق ، عرضت من خلاله أهمية قيمة الحياة الإنسانية وكيفية المحافظة عليها ،وذلك من خلال فعاليات متنوّعة ،ورشات ،محاضرات توعوية فنون وإبداع ،مسرحيات،وأفلام وثائقية ،وركوب آمن على الدراجات .حيث أُلقي الضوء على تذويت القيم المرورية لدى التلاميذ ورفع مستوى الوعي لديهم وذلك من خلال أخذ كافة التدابير المرورية والحيطة والحذر أثناء تواجدهم في الشارع.
وقامت مركزة الحذر بالتواصلِ مع جميع الاطراف لتنسيق كافة الفعاليات التي تساهم بتحقيق الاهداف ،كما قام طاقم التربية المرورية بتنسيق معرضٍ أعتبر ُ الاكبر والأضخم بتفاعل كافة التلاميذ ،حيث قاموا بعمل المجسمات الخاصة بالموضوع وكان تفاعلهم استثنائيًا ،كما تفاعل الاهل بمشاركة التلاميذ في جميع الفعاليات كمتطوعين ومشاركين في تذويت جميع القيم التي تهدف الى الحفاظ على أمن وسلامة الجميع.
كما تمّ دمج موضوع الحذر في كافة المواضيع المختلفة كاللغات ،والحاسوب والفنون مما شكّل تذويتًا وأضفى أهمية وقيمة على الموضوع.
وكانت جميع الفعاليات والورشات تهدف الى الحد من ظاهرة حوادث الطرق المنتشرة في البلاد، حيث ان الإرشاد والتوجيه المناسب والملائم، يساعدان التلاميذ على اكتساب مهارات في مجال السلوك الآمن على الطرق، وعلى زيادة الوعي بشأن الأخطار القائمة في محيط الشارع ويبلوران ثقافة تقوم على التسامح والإحترام.
وثمّنت مديرة المدرسة امينه مصلح هذا التفاعل وأعربت عن فخرها بطاقم المدرسة ،المركزة،الاهل والطلاب وقد وصفتهم بالجسم الواحد ،فقد أثمر هذا الترابط والتعاون لانجاح هذا الاسبوع وأشادت بمستوى العمل الذي حقق جميع الأهداف .وتمنت السلامة للجميع.

تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة. تذويت القيم المرورية في أسبوع الحذر على الطرق في المدرسة الجماهيرية بير الأمير -الناصرة.

أضف تعليق

التعليقات