تتميز اليوتيوبر رينة فرح بتنسيق أزيائها بطرق شبابية أنيقة ومبتكرة، واليوم جمعنا لمتابعاتها عدة صور لأزياء تناسب فصل الخريف؛ ليستوحين منها ما يناسب إطلالاتهن.

أزياء من الفاشينيستا رينة فرح

ظهرت رينة بعدة إطلالات أنثوية، منها فستان أبيض بأكمام طويلة مزين بحزام أسود للخصر، وأكملته بحذاء "بوت" أسود طويل، وتميزت بإطلالة أنثوية وعملية ببليزر وبنطال كاروهات مع حزام أحمر للخصر، ولخيار شبابي تأنقت ببنطال كاروهات مزين بمطاط في الأسفل مع تيشيرت أبيض وجاكيت قصير باللون السكري، وللوك يومي أطلت ببلوزة بيضاء مصممة بشكل عملي وجاكيت منفوخ باللون الزيتي مع بنطال بكاروهات صفراء.

ولمظهر أنثوي راقٍ اختارت معطفًا فخمًا طويلًا باللون الرمادي، مع بنطال جينز وقميص كاروهات باللونين الأبيض والأسود، كما تجملت بجمبسوت رمادي مزين بجيوب وأزرار، وفي لوك شبابي تزينت ببلوزة سوداء مخططة بالبني وجاكيت أبيض من الجينز وبنطال جينز أسود.

ونسقت لمظهر شبابي آخر جاكيتًا أسود من الجلد مع تيشيرت أبيض برسمة كرتونية وبنطال فضفاض أسود، ولإطلالة أنثوية ارتدت بنطالَ جينز وبلوزة بيضاء مفرغة برسوم وحذاء "بوت"، ولإطلالة عملية تألقت بمعطف بني طويل وقميص جينز مع بنطال أبيض واسع، وظهرت بلوك شبابي مكون من بنطال وجاكيت باللون الزيتي مع بلوزة بيضاء.

 

المصدر:  سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]