وزّعن الطالبات المشتركات في مشروع "طبيبات المستقبل" من مدرسة خديجة الإعدادية في امّ الفحم، ظهر أمس الجمعة ، بطاقات المعايدة والحلوى والورود على الأهالي احتفاء بذكرى المولد النبوي.

ونظّمت الفعالية تحت شعار " رسولنا حثّنا على التسامح والمحبة بيننا فلنحيي ذكراه بمحبة وتسامح". 

وأشرفت ادارة المدرسة على النشاط بالتعاون مع مركّزة "طبيبات المستقبل"، المربية رشا محاميد.



ولاقى النشاط، استحسان واسع من قبل الأهالي الذين شدّوا على يد الطالبات وأكدوا على ضرورة استمرار هذه النشاطات التي تحمل معاني ودلالات دينية ورمزية.



وقالت مركّزة المشروع - المربية رشا محاميد لـبكرا: لا بد من تذويت قيم المحبة والتسامح من حين لاخر في ظل العنف المستشري بمجتمعنا ولا بد من تكثيف الفعاليات اللامنهجية التي تعمل على ان يكون للطالب الدور المحرك لمجريات المجتمع وللحث على المحبة والتسامح وهي الاهداف التي قمنا على التخطيط لها من اجل انجاب امهات مستقبل تدعو للتسامح والمحبة بين ابناء المجتمع الواحد.


واختتمت حديثها: كما وكانت ذكرى مولد النبوي الشريف عليه افضل الصلوات فرصة لاحياء شعار التسامح حيث عليه في كافة المناسبات وبكل روايات السنة النبوية وباسم ادارة المدرسة المربية نادية محاجنة وطبيبات المستقبل واسرة خديجة نبارك ذكرى المولد النبوي الشريف ونقول صلوا عليه وعودوا لكل القيم النبوية التي تعلمناها منه سائلين المولى ان يكون عاما مفعما بالامل والمحبة لكل ابناء المجتمع العربي والإسلامي.





يذكر ان النشاط تمّ في منطقتيّ: راس الهيش وحي المحاجنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]