مره أُخرى وحرصًا على استمرار التعاون ما بين المدرسة والأهل وتعزيز العلاقة بين المعلمين والأهالي والطلاب بهدف تقدم الطالب تربويًا وعلميًا، نظمت مدرسة ثانوية رؤوف أبو حاطوم يافة الناصرة يوم الجمعة الموافق 11.10.2019 اجتماعًا وفعالية خاصة ومميزة لأهالي ولطلاب الصفوف الحادية عشر، وذلك بحضور عدد كبير من أهالي الطلاب ولجنة أولياء أُمور الطلاب.
وبعد استقبال أهالي الطلاب، بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل مديرة المدرسة المعلمة كاملة حسن أبو اسماعيل حيث نوهت إلى أن وجود الأهل يعني دعم للمدرسة وللمعلمين وللطلاب، وعرضت توصيات ومعلومات ونصائح تساعد الأهالي في مشوار أبنائهم التعليمي، وتم طرح أسئلة واستفسارات.
ثم تلاها رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب فؤاد أبو سرية وتحدث عن أهمية مشاركة الأهل والدعم والمساندة والتعاون والتواصل مع المدرسة لما فيه مصلحة لأبنائنا.
بعد ذلك كانت فعالية خاصة مشتركة عن القيم الأخلاقية (مشروع דוקאטוס) في ساحة المدرسة بين الأهل والطلاب ومربي الصفوف، ثم توجه الأهل برفقة المربين إلى الصفوف وتم تناول مواضيع مختلفة أهمها الحث على الالتزام بالدستور المدرسي والأنظمة والقوانين كما تلقوا تقارير عن وضعهم التحصيلي والسلوكي وشرحوا لهم بعض النقاط الهامة والضرورية.
بدورهم أعرب الأهالي عن ارتياحهم وسعادتهم من سياسة المدرسة والأجواء التربوية والتعليمية المريحة للطلاب.
كما وعبرت مديرة المدرسة عن اليوم الهادف المثمر والقيم والناجح وتقدمت بالشكر لكل من رئيس المجلس المحلي ماهر خليلية ومدير قسم المعارف محمود علي الصالح على الدعم والمساندة والمتابعة ولأعضاء الهيئة التدريسية وللمربين ولمستشارة المدرسة ولمركزة الفعاليات والأهالي ولجنة أولياء أُمور الطلاب على دعمهم وجهودهم وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وتمنت أن تستمر مسيرة العطاء والتواصل بين المدرسة والأهالي من أجل رفعة شأن المدرسة ودفع التحصيل إلى الأمام أكثر وأكثر.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]