ناشد الأستاذ مصطفى محاميد من مدينة ام الفحم، عضو نقابة المعلمين فرع الخضيرة، المعلّمين والمعلّمات في المجتمع العربي كافّة، المشاركة في المظاهرة الاحتجاجية اليوم  في تلّ أبيب.

وتجرى اليوم الخميس، مظاهرة قطرية احتجاجاً على إهمال وزارة المالية لمطالب المعلمين ونقابتهم، بدعوة من نقابة المعلمين في باحة متحف تلّ أبيب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وقال محاميد في حديث مع بكرا:من المهم المشاركة الفعالة من قبل المعلمين بهذه المظاهرة لإبراز عدم رضى المعلمين عامة من الوضع الراهن والتعبير عن رفضهم لما يحدث من قبل الوزارة ولتشكيل ضغط اكبر على وزارة المالية والمسؤولين الغير مكترثين بنا .

رسالة المظاهرة 

وعن رسالة المظاهرة، قال: رسالتنا واضحة ان التعليم هو اساس بناء مجتمع صالح ومثقف وواعي للمستقبل ولهذا يجب اعطاء هذا المجال حقه من قبل الدولة والمؤسسات والميزانيات التي تصرف على التربية والتعليم .

وفي ردّه على السؤال بخصوص المظاهرة، أجاب: هذه المظاهرة هي احدى الطرق والوسائل الضاغطة التي سنستعملها للحصول على نتائج ايجابية مع اتخاذ خطوات تصعيد حسب الحاجة في المراحل القادمة .

ووجّه محاميد رسالة للمعلمين جاء فيها: رسالتنا الى المعلمين الافاضل ان يكونوا على ثقة اننا نسعى لتحقيق الافضل للحصول على جميع حقوقنا ولكننا لا نستطيع تحقيق ذلك دون وقوفكم الى جانبنا ومشاركتنا لتشكيل ضغط اكبر .

واختتم حديثه: طلبنا من اولياء الامور هو دعمنا والوقوف الى جانبنا ومشاركتنا بهذه الخطواط للحصول على مطالبنا وحقوقنا المسلوبة واننا كمعلمين سنسعى دائماً لإعطاء الأفضل لأبنائنا .

يشار الى ان المظاهرة تأتي بعد انسداد المفاوضات بين نقابة المعلمين ووزارة المالية والجهات المختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]