يُعَدُّ التعليم المهنة المُقدَّسة للأنبياء، والرُّسُل، والعلماء؛ حيث بُعِث الأنبياء؛ لتعليم الناس الكتاب، والحكمة، وجعل الله تعالى العلماءَ ورثةَ الأنبياء، وهي المهنة التي ينظر إليها الأفراد نظرة احترام، وتقدير على مرِّ العصور، إذ إنّها من أجلّ المِهَن، فهي تتعامل بشكل أساسيّ مع العقل البشريّ الذي يُعتبَر أشرف، وأغلى ما يملك الإنسان.بالإضافة إلى أنّ المعلم هو أحد أهمّ الدعامات الأساسيّة، فأهمّية المُعلِّم بذلك تفوق أهمّية الإمكانيّات المادّية، والبشريّة التي يتوقَّف عليها نجاح، كما أنّ المُعلِّم بدوره يُمثّل القدوة الحسنة التي يُحتذى بها.

وبهذه المناسبة الجليلة قامت لجنة اولياء امور الطلاب بتقديم شكرها وتقديرها للهيئة التدريسية ولمديرة المدرسة،وقامت بتقديم هدية قيّمة المعاني عبّرت عن حبهم وتقديرهم للمعلمين .

كما قامت الامهات بتقديم المديح والثناء للمعلمين ووصف جهودهم وتفانيهم وعطائهم في سيرورتهم التربوية والتعليمية.

وقامت مديرة المدرسة السيدة امينه مصلح بتقديم التهاني للمعلمين وأشادت بدور المعلم مؤكدة دوره

فالمعلّم يُعَدُّ مُمثِّلاً للثقافة المجتمعيّة التي يعيش فيها؛ فهو ينقل قيمها، ويرعى أفرادها، ويهيّئ الظروف المناسبة لهم. وكما أشادت بدور لجنة اولياء امور الطلاب وكرمهم بتقديم الكلمات المعبرة وتقديم جل ّ وقتهم لدفع سيرورة التربية والتعليم وهنأت الجميع بيوم المعلم الذي يعتبر أهم وأجل يوم في السنة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]