افتتح اليوم قسم جراحة للاطفال في مستشفى الناصرة وتم دعم القسم بتدشين مكتبة خاصة للاطفال المرضى من قبل المدرسة الجماهيرية بير الامير الناصرة ،حيث قام ممثلون عن الطلاب ولجنة اولياء امور الطلاب وبمرافقة طاقم المدرسة بدعم هذا القسم وتجهيز الكتب والالعاب لتكون موردًا للاطفال المرضى حيث يتم استعمال هذه المكتبة لتكون موردًا لهم .

وقام طاقم المستشفى باستقبال الطلاب بحفاوة كبيرة وافتتح مدير قسم جراحة الاطفال الدكتور يوسف نجم قائلًا :بأن من أجمل البرامج التي تعزز قيمة العطاء ما عرفناه من مشاريع المدرسة الجماهيرية بير الامير فقد قدموا غيض من فيض قبل سنوات عديدة لدعم قسم القسطرة واليوم يقدمون دعمًا لقسم جراحة لاطفال ويغدقون بعطائهم .

وقد شارك باستقبال الطلاب ايضا السيد فرانك كانتور المدير الروحي للمستشفى،وشاركَ السيد حسام سلمان مهندس المستشفى والذي عبر ايضا عن فخره الكبير بهذه المبادرة الكبيرة التي تدل على اعمال جبارة من قبل هيئة تدريسية باكملها.

استقبال وتوجيه

كما قامت الممرضة المسؤولة السيدة افتكار همام باستقبال الطلاب بفرح وحفاوة مؤكدة بأن العطاء لهذا الصرح الكبير دون حدود .

اما مديرة المدرسة السيدة امينه مصلح فقد أكّدت بأن الاعمال الطيبة نهج نتبعه في صرحنا ونعززه في معهدنا وهدف نسعى لتحقيقه من خلال العديد من المبادرات التي تهدف الى تذويت القيم وترسيخها .وقامت بشكر جميع الاطراف.

واختتمت السيدة علا نجار مديرة قسم العلاقات الخارجية في المستسفى بدعوة الجميع لحضور كونسيرت فني وعبرت عن فخرها بالتعامل مع المدرسة التي تحترم هذا النوع من المبادرات وقامت بشكر المدرسة على مشروعها القيّم والذي يكمن وراءه ادارة امينة وطاقم جليل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]