هل تبحثين عن ماسك للوجه طبيعي يحارب التجاعيد ويغنيكِ عن البوتوكس وبل عن المستحضرات التجميليّة المركبة؟

سيدتي تكشف عن ماسك للوجه لكل امرأة تبحث عن النضارة في وجهها وتخشى كابوس التجاعيد.

ماسك للوجه لتستيقظي ببشرة مشرقة ومتجدّدة

التجاعيد أمر محتّم لا مفرّ منه، وإنّما يمكن تأخيرها إذا ما اتّبعت المرأة روتيناً من العناية يبدأ في عمر مبكر أي في سنّ الـ 25 وربّما قبل ذلك إنْ احتاجت البشرة لذلك، هذا لا يعني أن تهرع إلى المستحضرات ذات التركيبات الكيميائيّة، فالأقنعة الطبيعيّة لا تقلّ عنها منفعة، لا بل قد تفوقها، من بينها ماسك للوجه يعتبر مفعوله كالـ Botox ويتكوّن من:

- 4 ملاعق من عصير الجزر.
- ملعقة من النشاء.
- 2/1 كوب من الماء.

ماسك للوجه
ماسك للوجه يحتوي الجزر الذي يحتوي بدوره على مادّة الـ Beta-Carotene المجدّدة للخلايا والمحاربة لعلامات التقدّم في السنّ، تمنح البشرة نضارة طبيعيّة وتساعد على إخفاء البقع الداكنة لتوحيد لونها، كما أنّ الجزر مصدر لفيتامين C الذي يساعد بشكل مباشر على تفتيح البشرة ويحفّز إنتاج الكولاجين لمحاربة التجاعيد.


طريقة تحضير ماسك للوجه :

ماسك للوجه


أوّلاً يخلط النشاء مع قليل من الماء البارد حتى يذوب تماماً ويصبح بلون الحليب، ثمّ يوضه 2/1 كوب من الماء على النار، وعندما يبدأ في الغليان يضاف النشاء المذاب ليتكوّن مزيج يشبه الكريما. يرفع المزيج عن النار ويترك حتى يبرد قليلاً، ثمّ يضاف له عصير الجزر ويقلّب جيّداً، يوزّع على بشرة الوجه بالكامل ويترك حتى يجفّ تماماً ومن ثمّ يشطف بالماء الفاتر.

خلطات للوجه تمنحك بشرة نقية ومتوهجة

يكرّر القناع مرّة واحدة أسبوعيّاً كبديل لكريمات التجاعيد التقليديّة، ينصح كذلك بإدخال الجزر وجميع أنواع الخضراوات ضمن النظام الغذائيّ اليوميّ للحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة.

خلطات طبيعية لـ إزالة شعر الوجه

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]