بعيدًا عن العناوين الرومانسيَّة المعهودة، يُقدم "سيدتي. نت" في الآتي، عناوين تُغري الشريكين، وتمتِّعهما بتجارب جديدة:

1. استكشاف أيسلندا من دون الحشود

يحلو استكشاف أيسلندا برفقة الشريك، من خلال زيارة النهر وكهف الجليد، مع البقاء حتى وقت مُتأخِّر لرؤية الشفق القطبي الشمالي.

2. رحلة سفاري في جنوب أفريقيا

للاستمتاع باللحظات الأكثر رومانسيَّة، يحلو السفاري في شرق جنوب أفريقيا، مع الإقامة في فندق "بيوند فيندا روك" الصديق للبيئة ذي الجدران الزجاج، وذلك في غابة رمليَّة مُغطَّاة بأشجار "تورشوود". ويقدِّم الفندق تجربة عشاء رومانسيَّة في الهواء الطلق، على ضوء الشموع.

3. رحلة في نهر الأمازون

في الأمازون البيروفيَّة، سيجد الثنائي العديد من العبَّارات المحليَّة تطفو على سطح النهر. علمًا بأنَّ الرحلات في نهر الأمازون مثل: "آريا الأمازون" تأخذ السائحين إلى عمق الغابة، حيث لا يوجد تغطية لشبكة الهاتف...

4. القفز بالحبال في نيوزيلندا

"كوينزتاون"، هي عاصمة المغامرة في العالم، ولا شيء يُضاهي تجربة الثنائي المُشتركة في القفز قُبالة جسر "كاواراو" التاريخي أو القفز من حافة "ذا ليدج" على علو 400 متر.

5. السباحة مع الدلافين في "جزر الأزور"

يقع أرخبيل "الأزور" البرتغالي في وسط المُحيط الأطلسي، وهو مكان مثالي للأزواج من عُشَّاق المغامرة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة على طول التلال البركانيَّة، أو الركوب في القارب أو الغطس مع الدلافين البريَّة.

6. النوم في "فندق الجليد"

إنَّ الإقامة في "فندق الجليد" بفنلندا، تضمن تجربة رومانسيَّة، خصوصًا مع درجات الحرارة المُنخفضة في القطب الشمالي، والأسرَّة المصنوعة من الجليد.

7. ركوب منطاد الهواء الساخن في "كبادوكيا"

"كبادوكيا"، هي مدينة تركيَّة تختبئ تحت الأرض، حيث تنتشر الفنادق بين الصخور. ولا يُمكن زيارة المنطقة، من دون تجربة الجولة في منطاد الهواء الساخن. علمًا بأنَّ مناطيد الهواء تنتشر في سماء المدينة كلَّ صباح.

9. الاستمتاع بالتانغو في بوينس آيرس

يُنصح الشريكان بحجز بضع ليالٍ في بوينس آيرس بالأرجنتين، مع التسجُّل في نوادي الرقص، التي تبقى فاتحة أبوابها حتَّى الساعات الأولى من الصباح.

10. مشاهدة شروق الشمس في حديقة "هاليكاي" الوطنيَّة

عند زيارة هاواي، يُنصح بالاستمتاع بتجربة رومانسيَّة أثناء مُراقبة شروق الشمس في حديقة "هاليكاي" الوطنية، حيث يُضيء مزيج اللون الذهبي والبرتقالي الحفرة البركانيَّة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]