قام فرع النُظم الطبية ( الصف العاشر ن ) من مدرسة بيت الحكمة الثانوية بمرافقة المربي نبيل عبد الهادي ، والأستاذ خالد زيود والمعلمة سوار ابو احمد اليوم الاثنين الموافق 2017/12/11 بزيارة معهد العلوم والتكنولوجيا في الخضيرة بهدف التعرف على أمراض الكلى وعلى أمراض القلب ومسبباتها، وتطبيق ما تعلموه بشكل عملي . في البداية قاموا بتشريح القلب والتعرف على أجزائه. كما واستمعوا لمحاضرة عن أمراض القلب ومسبباتها ، والتعرف على الطرق الحديثة في علاج امراض القلب ، وكانوا فعالين بالقيام بعملية القسطرة.

الانطباع العام الذي ساد بين الطلاب وبين الأطباء كان ايجابيا جدا.. حيث استفاد الطلاب واستمتعوا بالتجارب العملية حيث اتيحت لهم الفرصة لتطبيق ما تعلموه في المدرسة بشكل عملي في المعهد.

كما وأثنى الأطباء الذين شاركوا في الفعالية على معلم الموضوع الأستاذ نبيل عبد الهادي حيث بدى واضحا أن طلابه لديهم المعرفة الشاملة في الموضوع وأن لديهم القدرة على تنفيذ وتطبيق ما تعلموه بجرأة وجدارة.

هذا وقد عبّر مدير المدرسة الأستاذ عبد الفتّاح حسن عن فخره واعتزازه بطلاب المدرسة وانجازاتهم العلميّة وتمنّى لهم مزيدًا من الانجازات في مسيرتهم العلميّة المستقبليّة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]