كعادتها وضمن الرؤية التربوية للثانوية الشاملة كفر قاسم وتنشئة جيل نافع معطاء لبلده ومجتمعه قامت المدرسة يوم الأربعاء 29-11-2017 بتكريم مجموعة من الطلاب المشاركين في مشروع التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي.

وقام مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر ومركزة المشروع المعلمة عايدة عازم بتكريم الطلبة، وذلك على الدور الفعًال في التخطيط والعمل الدؤوب في إستقبال ضيوف من طلاب ثانوية عتيد من مدينة الطيبة للمدرسة الثانوية الشاملة في بلد الشهداء كفر قاسم يوم الثلاثاء 2017-11-7 وذلك ضمن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي / מעורבות חברתית והתפתחות אישית بمناسبة الذكرى ال-61 لمجزرة كفر قاسم.

والطلاب الذين تم تكريمهم هم: 

 

 

 

إسماعيل مؤمن طه

توفيق سائد صرصور  

أديان عبد الوهاب عيسى   

عُمر لمعي عيسى

فاطمة أبو حميد  

مريم روبي صرصور  

حُسين إبراهيم الطوري 

عمري رائد عامر   

هلال يونس الطوري   

مريم حكم طه

أنسام سعيد طه  

حسن إبراهيم الطوري  

صفاء غرابة

زينب سعيد طه   

عبد ربه إياد أبو الحسن   

ميسان زاهر عامر 

هند سليم جوابرة  

إبراهيم عزات أبو زايد  

مرام إسماعيل طه

بيسان علي طه   

علي محمد شيخ   

فاطمة مفيد طه

دُنى نائل حاج يحيى  

أحمد كامل أبو زايد  

آمنة أنور خير الله 

دُعاء مفلح بدير   

آية علي عامر   

رامي عزمي عامر 

يارا مُراد نصّار 

بيسان إبراهيم عامر  

 

 

وفي حديث مع مدير المدرسة الأستاذ محمد عامر قال:" هذا أقل ما يمكن أن نفعله من اجل طلابنا وطالبتنا، فمشاركتهم في هذا المشروع تنمي عندهم روح التعاون ومساعدة الأخرين وهذه قيم مهمة في الحياة".

ومن جهتها أكدت مركزة المشروع المعلمة عايدة عازم على عزم وإصرار المدرسة الاستمرار في تنفيذ الرؤية الواضحة للمدرسة والمبنية على حب الانتماء للمدرسة والبلد والمجتمع وإعداد انسان نافع ذو شخصية قوية تعرف هدفها ودورها.

يجدر الذكر أن وزارة التربية قامت بتقديم الشكر للمدرسة على عملها ودورها الرائد بين المدارس.

يوم الحذر على الطرق في الثانوية الشاملة – كفر قاسم

كما عودتنا المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم على الفعاليات المميزة والمفيدة للطلاب، نظمت ادارة المدرسة اليوم الأربعاء 29-11-2017، يوم الحذر والأمان على الطرق والذي تخللته العديد من الفعاليات الهادفة الى ارشاد الطلاب وتوعيتهم لضرورة الالتزام بقوانين السير وعن اهمية الحزام في السيارة.

واقيمت فعاليات اليوم تحت اشراف المربي محمد وتد وبمرافقة طاقم التربية الاجتماعية والمعلمين، وخصص هذا اليوم لصفوف الحوادي عشر، حيث أستمعوا لإرشادات من فريق من المهنيين الذين حضروا للمدرسة مع المعدات التي تم إستعمالها لتثقيف وتوعية الطلاب على أهمية الحذر على الطرقات.

هذا وتم توزيع الطلاب إلى مجموعات، حيث قامت كل مجموعة بالمرور في ثلاثة محطات التي تشرح عن أهمية الأمن والأمان على الطرقات الذي يمكن ان ينقذ آلاف الأرواح.

كما وقام كل طالب بتجربة المعدات ليدرك مدى أهمية إستعمال حزام الأمان وأهمية التقيد بقوانين السير.

بدوره، أثنى مدير المدرسة الأستاذ إياد عامر على كل من شارك في انجاح هذا اليوم.

وأكد على أن مثل هذه الفعاليات مهمة جدا لجمهور الطلاب الذين حصلوا على رخص قيادة مؤخرا لكي يتعرفوا ويدركوا اهمية الالتزام بقوانين السير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]