جمعية الامهات في مدرسة عمر بن الخطاب في حي الصفافرة ترافقها مستشارة المدرسة المربية حجلة حبيب الشيخ، وعدد من الطلاب يزورون بلدية الناصرة بهدف الالتقاء مع رئيس البلدية والادارة. هذه الخطوة كانت امس الاثنين في قاعة الاجتماعات في بلدية الناصرة.
وعبّرت رئيسة الجمعية السيدة سحر سبوبي طه واعضاء الجمعية عن سعادتها الغامرة بالزيارة وعدّدت بعض المطالب التي يريدونها للمدرسة، واكّدت ان هناك تعاون كبير بين المدرسة والبلدية وان هناك رضى وشعور بالارتياح من هذا التعاون وان رئيس البلدية يواكب المدرسة ويلبي طلباتها اولاً بأول.
الطلاب بشار مرة وفرح عثمان وكندة حسن قدّموا لرئيس البلدية صورة تذكارية كبيرة لشارع في بلدة صفورية المهجرة، وعبّروا من خلال كلمات تحدثوا بها وبشكل تلقائي عن مدى انتمائهم للناصرة واهتمامهم بشؤونها ومتابعتهم لمشاريع رئيس بلدية الناصرة وادارته في الاربع سنوات الماضية، الامر الذي يستحق عليه الشكر والتقدير.
كانت كلمات الطلاب عفوية جميلة منسّقة اضافت على اللقاء رونقاً ودفئاً ذلك انهم اكّدوا مراراً اعتزازهم بمدينتهم الناصرة وبمدرستهم عمر بن الخطاب وبحيّهم حي الصفافرة وعادوا واكدوا افتخارهم برئيس البلدية وادارتها.
المستشارة التربوية للمدرسة حجلة حبيب الشيخ قدمت مداخلة سريعة عن طبيعة عملها مع الطلاب ومع الاهل وانها ترافق اعمال جمعية اولياء الامور بشكل مستمر وتلمس مدى حرص الامهات على المضي في مشروع التقائهم على خدمة المدرسة وتطويرها الامر الذي يصب في مصلحة الطلاب.
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي كان متأثرا من كلمة الطلاب الصادرة من القلب عبّر عن محبته لهم وانهم يمثلون بصدق وتلقائية كافة طلاب المدينة.
وعبّر رئيس البلدية عن بالغ سروره بهذا اللقاء وهذا التجاوب الكبير فقد توقع حضور عدد قليل واذا به يفاجأ بحضور حوالي اربعون ام وهذا يدل على تنسيق كامل وتواصل ممتاز بين الجمعية والامهات.
وعرض رئيس البلدية مشاريعه التي يقوم بها منذ توليه مهام عمله كرئيس البلدية مشاريعاً تطويرية عمرانية احتاجتها المدينة ووعد الطلاب الذي تحدثوا امامه انهم سيدخلون جامعة الناصرة ويتعلمون بها.
وخروجاً عن المعتاد قام رئيس البدلية بتسليم درع البلدية الى مستشارة المدرسة تعبيراً منه عن رضاه عن نشاط الجمعية اولياء الامور وعلاقتها بالمدرسة والطلاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]