ضمن فعاليات قسم التربية الاجتماعية وبمشاركة الادارة والمربين تم تنظيم يوم للأهالي في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع . وقد حضر العديد من الاهالي الذين عبروا عن رغبتهم بألقاء محاضرات وتدريس دروس امام اولادهم كل في مجال اختصاصه العملي ، فقد استمع الطلاب الى محاضرات في الاقتصاد والطب والوقاية من حوادث الطرق ، اضافة الى محاضرات عن جيل المراهقة وعمل الشرطة .

وقد لاقت هذه المحاضرات صدى ايجابي جدا من الطلاب حيث عبروا عن رغبتهم بتكرارها اكثر من مرة في السنة . هذا اليوم جاء ضمن سياسة مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح الذي يولي اهمية بالغة لتوثيق العلاقة بين الاهالي والمدرسة من منطلق ايمانه ان للأهل دور كبير وفعال في دفع المسيرة العلمية للمدرسة نحو اعلى المستويات العلمية ، ومواكبة لمسيرة المدرسة العلمية يجعلها اليوم من المدارس المتقدمة علميا وتربويا .

من جهتهم ابدى الاهالي عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بالمدرسة ومديرها وطاقم معلميها على المستوى العلمي العالي الذي يتمتع به ابناؤهم بفضل المدرسة وانهم مستعدون دائما للقدوم للمدرسة من اجل مثل هذا اليوم . وقد تم توزيع شهادات تقديرية لجميع المشاركين من قبل ادارة المدرسة ومركز التربية الاجتماعية ومربي الصفوف



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]