بحضور رئيس المجلس المحلي للقريتين كسرى سميع السيد نبيه اسعد ورؤساء الأقسام والمديرة العامة لشبكة عمال المحامية رفيت دوم والطاقم الإداري للشبكة والمسؤولة العامة عن المكتبات في وزارة المعارف تم اليوم الاحتفال في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بتدشين مكتبة حديثة تعد الاولى من نوعها في البلاد اذ تشمل على مركز لمصادر التعليم والالاف من الوسائط التعليمية المحوسبة والكتب اضافة الى وسائل لعرض المعلومات متصلة بالشبكة العنكبوتية مع كافة المؤسسات الاكاديمية .

هذه المكتبة تم التبرع لاقامتها من قبل عائلة امريكية قررت التبرع لافضل مدرسة في شبكة عمال ولذا تم اختيار المدرسة الشاملة كسرى سميع التي ومنذ سنوات عديدة تحتل المركز الاول بين المدارس في الشبكة من ناحية علمية وتحصيلية . وقد اشاد جميع المتكلمين في هذا الحفل بمدى النجاح الكبير الذي تحققه المدرسة بجميع المجالات ، فقد صرح رئيس المجلس السيد نبيه اسعد بكلمته حول الدور الهام والناجح للمدرسة في المجالات العلمية والفضل يعود لمديرها الاستاذ نزير رباح وطاقم المعلمين .

اما المديرة العامة لشبكة عمال فقد ذكرت في كلمتها ان نجاح المدرسة وكونها افضل المدارس في الشبكة يعود لكون مديرها الاستاذ نزير رباح قائدا ناجحا يعرف كيف يقودها بمعلميها وطلابها الى اعلى المستويات وبهذه المناسبة وعدت بتكثيف الميزانيات واقامة العديد من المشاريع لخدمة الطلاب . من جهته اشار مفتش المدرسة الدكتور زيدان ابو زيدان الى التقدم الهائل الذي حققته المدرسة في امتحانات البجروت اذا انها في طليعة المدارس على المستويين المحلي والقطري والفضل يعود للسياسة التربوية التعليمية المنتهجة في المدرسة .

وفي كلمتها شكرت رئيسة لجنة المعلمين الربية سهاد فلاح شبكة عمال على دعمها الدائم للمدرسة واهتمامها بمستقبل الطلاب متمنية استمرار الدعم لمصلحة الجميع . ومسك الختام كانت كلمة مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح الذي اكد اهمية هذه المكتبة للجميع ودورها في دفع مسيرة التفوق في المدرسة نحو افاق جديدة من التميز وشكر شبكة عمال والسلطة المحلية على الدعم والمساندة في تطوير المدرسة واستمرار المسيرة العلمية بنجاح وتفوق تخلل الحفل اغنية مشتركة لطلاب من المدرسة وعرض دبكة لطالبات من المدرسة من فرقة الدبكة التابعة لمركز نعوريم في كسرى


.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]