تجربة جديدة ومتميزة يوفرها «مهرجان دبي للسيارات»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، من خلال فعالية «تجربة السيارات الفارهة»، وهي من أهم فعاليات المهرجان وأكثرها شعبيةً وشهرة، إذ تقدم فرصة لمحبي وعشاق السيارات لركوب أكثر السيارات رفاهيةً وفخامة بالمجان.

أسطول السيارات الفارهة، وضع تحت تصرف محبي ومتابعي «مهرجان دبي للسيارات» الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي 10 نوفمبر وتستمر حتى 21 نوفمبر الحالي، وهو يضم عدداً من السيارات تُعتبر الأفخم والأغلى من نوعها في العالم، إذ لا تقل قيمة كل منها عن مليون درهم، ويمكن لمتابعي المهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي أن يحظوا بفرصة ركوبها والتنقل بها بين أبرز معالم إمارة دبي بشكل مجاني. ويشمل الأسطول أنواعا متعددة من أبرز الطرز من أشهر العلامات التجارية، مثل: «فيراري» و«لامبورجيني» و«رولز رويس» و«مرسيدس» و«بنتلي» وغيرها من السيارات المترفة.

تجربة

وقام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بتجربة متميزة مع إحدى سيارات الأسطول المخصص لهذه الفعالية، حيث انطلقت جولتنا الفارهة مع سيارة فاخرة جدا، هي سيارة رولز رويس- فانتوم كوبيه موديل 2016، برفقة السائق روهيتا كومار، الذي أضاف إلى الجولة جمالية أخرى نظرا لترحيبه، واهتمامه براحة ضيفه خلال الرحلة وإيصاله إلى المكان الذي يرغب بالذهاب إليه، مشيرا إلى أن «فانتوم كوبيه» تحتضن مجموعة كاملة من التقنيات، سواء تحت غطاء المحرك أو داخل السيارة، حيث تحتوي على محرك مؤلف من 12 أسطوانة، ويبلغ ثمنها 2.5 مليون درهم.

فقط في دبي

إنها سيارة مخصصة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، لذا يمكنك أن تشعر بالفخامة والرفاهية مع اقترابك من السيارة لتقلك إلى حيث تشاء. تجربة لا تتوفر إلا في دبي ومن خلال المهرجان. سيارة رولز رويس فارهة، باللون الأبيض مع الأحمر القاني الفاخر، حتى باب السيارة يبدو مميزا. يمكنك أن تختار الوجهة المفضلة والتي تريد الذهاب إليها، وفضلنا زيارة أشهر منطقة سياحية، وسط المدينة أو الداون تاون، وأمام برج خليفة الأشهر في العالم، ثم التجول في شارع الشيخ زايد، الشارع الأكثر شهرة في دبي، باتجاه جسر القرهود، والتمتع برؤية شوارع دبي ومناظرها الجميلة في ساعات الصباح الأولى.

متابعة

يمكن ترقب السيارات في دبي مول اليوم من 12 ولغاية 4 عصراً ويوم 19 نوفمبر بين 12 -5 عصراً. وبمطار دبي الدولي، مبنى رقم 3 يوم 15 نوفمبر من 5 -8 مساء، ويومي 17 و18 من 6 -10 مساء. وفي السيتي ووك يوم 17 و18 نوفمبر بين 12 ظهراً و10 مساءً ويوم 19 بين 8:30 -11 ليلاً. وفي الممشى جميرا بيتش ريزيدنس يوم 16 بين 12 ظهراً و8 مساء ويوم 18 بين 12 -3 عصراً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]