الشريط الأخباري

كفر قرع: يوم للأهالي في مدرسة الحكيم

صالح مُعطي، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/11/2014 12:33 , التعديل الأخير 04/11/2014 12:33

ضمن مشاريعها وبرامجها لتطوير التعاون والعلاقة ما بين الاهل والمدرسة بهدف تحسين الخدمات للطلاب ودعمه في مسيرته التعليمية والتربوية نظمت مدرسة الحكيم الابتدائية يوم الاهالي والذي شمل على برنامج حافل شارك فيه اباء وامهات الطلاب .

وقد شمل اليوم العديد من المحاضرات وورشات العمل برز من بينها محاضره مهنية قدمت لاهالي الصفوف الثانيه بعنوان " وضع الحدود لابنائنا " من قبل مستشاره المدرسه لبنى زيد.

كذلك محاضرة لاهالي الصفوف الثالثه والرابعه بعنوان " التواصل الاسري بين الاباء وابنائهم" من قبل المستشاره التربويه هيام يونس من قبل جمعيه سند.

كما شمل اليوم على محاضره قدمتها المستشاره التربويه سمركبها لاهالي طلاب الصفوف الخامسه والسادسه بعنوان " التواصل الاسري بين الاباء والابناء" من قبل جمعيه سند.

فيما شمل اليوم على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية لطلاب المدرسة الذي ابدعوا من خلال فقرات لمختلف المواضيع لا سيما اللغات العربية والانجليزية والعبرية .

هذا وتوج اليوم بلقاء الاهالي مع مربيي الصفوف وهناك استمع الاهالي من قبل المربيات والمربيين على مسيرة ابنائهم الطلبية التعليمية والتربوية , كما وتم انتخاب لجان صفية ممثلة لاهالي الطلاب .

المربية مهدية زحالقة مديرة المدرسة قدمت تحياتها وشكرها لكل المربيات والمربيين الذين عملوا على تنظيم والاشراف على الفعالية كما وقدمت شكرها لجمعية سند على مساهمتها المكزية في المشاركة ونجاح الفعالية.

كما وشكرت مديرة المدرسة جميع الاهالي الذين شاركوا في فعاليات اليوم مؤكدا ان مدرسة الحكيم تؤمن بالشراكة الكاملة مع الاهالي وتؤمن بدورهم المركزي في نجاح المدرسة في مسيرتها التربوية

أضف تعليق

التعليقات