الشريط الأخباري

طمرة: الخوارزمي الشاملة تخرّج الفوج الرابع عشر

موقع بكرا
نشر بـ 15/06/2014 15:10 , التعديل الأخير 15/06/2014 15:10

احتفلت مدرسة الخوارزمي في طمرة بتخريج فوجها الرابع عشر من المدرسة، وذلك بحضور كل من رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب، عدد من مدراء المدارس, توفيق زعرورة - مفتش وزاره المعارف, إلى جانب حضور الأهالي وعدد من الشخصيات الاعتباريّة في المدينة.

وعلى انغام الموسيقى تم الإعلان عن افتتاح الاحتفال، وذلك بدخول الخريجين إلى قاعة الاحتفال، فيما تولى عرافة الحفل كل من الاستاذ محمد حجازي والمعلمة امنه حجازي. تخلل الحفل كلمات لكل من الاستاذ سعيد ابو الهيجاء مدير المدرسة, الدكتور سهيل ذياب رئيس بلدية طمرة, إضافة إلى كلمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب مرعي سمار, تلاها كلمه الأستاذ توفيق زعرورة - مفتش المدرسة, وبعدها كلمة الخريجين للطالبة ريهام وحيد مريح, ثم تكريم ضيف الشرف الدكتور يونس ابو الهيجا وكلمات شكر وعرفان لكل من ساهم وعمل لإنجاح الاحتفال.

بعد انتهاء الكلمات قدمت الطالبة ملاك ابو رومي قصيده بعنوان "قيمه العطاء", فيما تمّ تقديم فقرتي غناء قدّمهما كل من الطالب ربيع عواد، والطالبة علماء كنعان التي قدّمت اغنيه مرهفة بالإحساس للفنانة فيروز، ومن ثم تمّ تكريم ال 10 الاوائل بعلامات البجروت, واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

أضف تعليق

التعليقات