تم بفضل الله تعالى للسنة الثانية على التوالي افتتاح الفصل الاول من السنة الدراسية لسنة 2013 /2014 في اكاديمية دار القران الكريم للعلوم الشرعية في كفر برا يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2013 وقد قامت إدارة القران الكريم باستقبال الطلاب والطالبات وتهنئتهم ببداية الفصل الأول راجية من الله عز وجل لهم مزيدا من التقدم والنجاح. وقد تم توزيع الطلاب على صفوف الدراسة بعد إعطائهم برنامج المحاضرات ومما تجدر الإشارة إليه ان ايام التدريس في الأكاديمية الشرعية هو يومان: يوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا. ويوم الاثنين من الساعة الخامسة عصرا حتى الثامنة مساء.

المواد التي في الفصل الذي تم افتتاحه اثنا عشرة مادة في العلوم الشرعية المختلفة: ست مواد للفوج الاول وست مواد للفوج الثاني ويدرس هذه المواد محاضرون يحملون اللقب الثالث الدكتوراة في العلم الشرعي.

وقت التحق الى مقاعد الدراسة في الاكاديمية خلال العام الماضي والسنة الدراسية الجديدة العشرات من الطلاب من ختلف مناطق البلاد
وتتقدم ادارة القران الكريم بالشكر والتقدير لكل الطلاب والطالبات الذين اختاروا الاكاديمية الشرعية في كفر برا لتكون عنوانا لهم في تعلم العلم الشرعي ونحن بدورنا سنكون عند حسن ظنهم في تقديم كل ما يحتاجونه من اجل انجاح هذا المشروع العلمي العظيم راجين من المولى عز وجل ان تكون هذه السنة الدراسية سنة علمية مثمرة ونافعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]