قام مجلس اولياء الامور في المدرسة المعمدانية في الناصرة بالمساهمة بقسط رئيسي في عملية تحديث وترميم كبيرة اجريت هذا الصيف في المدرسة المعمدانية.

وكان مجلس اولياء الامور قد اقام حفلين موسيقيين-احدهما هذه السنة والآخر السنة الماضية رُصد ريعهما للمشروع . كما ساهمت المدرسة بمبلغ آخر جًمع من كنيستين من خارج البلاد لهذا الغرض.

وتشكل فريق في بداية العطلة الصيفية من ممثلي مجلس اولياء الامور الدكتور ايهاب ناصر والسيد عماد بجالي ومسؤول التطوير والصيانة في المدرسة السيد امطانس حنا وادارة المدرسة للسعي قدماً في عمليات الترميم والتحديث.

وقام الفريق المشترك بالعمل على تغيير ابواب صفوف المدرسة ودهانها من الداخل والخارج واضافة حائطين من الحجر وترميم كامل لحمام وتلميع البلاط وغيرها.

واشترك في المشروع بتطوع وبمساهمات مختلفة عدة اهالي لطلاب في المدرسة ومنهم المقاول سمير خوري والمقاول خالد عاقلة والمهندسون رياض حداد وورود در وهويدة يميني ومصمم الغرافيكا السيد فضول مزاوي وطاقم مكتبه. كما اشترك في تنفيذ المشروع فريق من الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة وفريقين اجنبيين احداهما من دالاس والثاني من انحاء مختلفة في العالم من خلال جمعية واي وام.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]