شهد كل من رئيس مجلس محلي بسمة عارة زيدان بدران , واحمد بدارنة رئيس مجلس ادارة كلية سخنين , وسفيان كبها مدير المدرسة الثانوية كلية سخنين برطعة , مساء أمس الاحد حفل تخريج الفوج الخامس من طلاب المدرسة الثانوية برطعه كلية سخنين .

كان حفل التحريج تحت شعار "علم وعمل". وقد احتفلت ثانوية برطعة كلية سخنين بتخريج فوج الخامس من طلاب صفوف الثواني عشر في حفل بهيج تربوي وتعليمي احتضنه متنزه تل المرح في قرية عرعرة بحضور ومشاركة الطلاب الخريجين واهاليهم ومجموعه من الشخصيات التعليمية والجماهيرية.
افتتح الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها المربي مصطفى كبها مركز التربية الاجتماعية , من ثم تولت عريفتا الاحتفال الطالبتين انوار زهير كبها وايات محمود كبها عرافة الاحتفال وابدعن ابداعا مميزا في ادارتهن الاحتفال .

المربي سفيان كبها مدير المدرسة اعرب عن فرحته وساعادته بتخريج هذا الفوج من الطلاب مشيرا الى ان المدرسة قد دفعت بالخريجين إلى حياتهم المستقبلية وقدمتهم المدرسة هدية نفيسة لهذا البلد والمجتمع بعد أن أهلتهم وزودتهم بسلاح العلم والمعرفة وأكسبتهم المهارات اللازمة. كما وقدم مدير المدرسة لكل المشاركين على حضورهم وتشريفهم حفل التخرج، مؤكدًا أن ذلك من اللحظات التي لا تنسى وأشار إلى أن الخريجين سيسهمون في بناء الوطن والمجتمع بعد أن أكملت المدرسة تأهيلهم ليصبحوا مواطنين فاعلين صالحين وأكد حرص المدرسة على إكساب طلابها العديد من المهارات اللازمة في الانضباط والشعور بالمسؤولية سعيًا لبناء شخصية تمتلك الموهبة والمهارة والخبرة.

زيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة عارة استهل كلمته بتقديم التحية والمباركة للطلاب الخريجين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في حياتهم التعليمية الاكاديمية المستقبلية ,كما وأكد خلال كلمته الى ان المجلس المحلي بسمة عارة وضع في سلم اولوياته قضايا التربية والتعليم ايمانا منه على بناء مجتمع صالح واعي ومثقف لاهمية العلم والتعليم وتخريج جيل قيادي يساهم في قيادة قرى بسمة عارة الى مستقبل افضل متطور ومتميز في مختلف مجالات ونواحي الحياة .

كما وشكر زيدان بدران مدير المدرسة واعضاء الهيئة الادارية والتعليمية على عطائهم المتميز في خدمة الطلاب , كما وشكر دور الاهالي المعطاء في العمل المشترك في المسيرة التعليمية والتربوية والذي ترك اثرا ايجابية في العلاقات المتميز ما بين الاهل والمدرسة مما ساهم الى تطوير وتدعيم الخدمات لمجتمع الطلاب.

وألقت الطالبة هدير احمد كبها كبمة الطلاب الخريجين حيث شكرت من خلالها الاهالي والحضور على مشاركتهم فرحتهم وقدمت الشكر كذلك لأساتذة المدرسة على جهودهم التي بذلوها تجاههم طيلة فترة دراستهم بالمدرسة.

كما وشمل الاحتفال على مجموعة من الكلمات الترحيبة والمباركة حملت اسمى معاني الفرحة والسعادة مقدمة للطلاب الخريجين حاملة بداخلها امال النجاح والتوفيق في الحياة المستقبلية للطلاب الخريجين, فيما قدمت الطالبة نور رمزي كبها فقرة شعرية خاصة نالت اعجاب الحضور , كما قدم الفنانين عوني شحبري , وايمن نحاس فقرتين فنيتين بتفاعل من قبل الحصور في اجواء احتفالية خاصة.

وفي ختام الحفل كرمت المدرسة طلابها بتسليم شهادات التخرج بتمني لهم المزيد من النجاحات والتميز في اجواء احتفالي خاصة وزعت من خلالها الهدايا والورود على الطلاب الخريجين من قبل اهاليهم وعائلاتهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]