إحتفلت المدرسة الثانوية يمة الزراعية في زيمر مساء الخميس بتخريج الفوج الاربعين الذين يبلغ عددهم 173 خريج وخريجة، وذلك بإحتفال بهيج اقيم في ساحة المدرسة وحضره الخريجين والخريجات اهاليهم والعشرات من الضيوف.

إفتتح الاستاذ عبد الغفار يونس الحفل بالترحيب وسلم زمام الامور لعريفا الاحتفال الطالبين عبد الرحيم ابو مخ وبيان قعدان، اللذان إستهلا الاحتفال بدعوة الطالب سيف ملحم لتلاوة ايات من الذكر الحكيم على الحضور.

ومن ثم تحدث مدير المدرسة الاستاذ وليد زيدان، رئيس المجلس المحلي سمير درويش، مفتش المدرسة شداد ابو فول، ممثل لجنة اولياء امور الطلاب زياد كبها وسالي زيدان نيابة عن الخريجين.

وقد تخللت الحفل عدة فقرات فنية كان اولها عرض كوميدي لاحمد خليلية، إلقاء قصيدة شعرية من شروق ابو مخ وعرض دبكة لفرقة المدرسة التي اتحفت الحضور الذين تفاعلوا معها.

وتقدمت ادارة المدرسة بالشكر الجزيل لكل من ساهم بإنجاح هذا الحفل وعلى راسهم ازهار فلة التي زينت المكان، وايضا رجل الاعمال عماد قطاوي الذي تبرع من جيبه الخاص بتكاليف الاجهزة الكهربائية.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات، وايضا تكريم كل من كان له دور بإنجاح العملية العليمية في السنة الدراسية الماضية وفي السنوات السابقة ايضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]