في مسعى تربوي هام لتعريف طالبات الوسط العربي على عالم التخنولوجيا والهايتك ، زارت طالبات من مدرسة بيت جن الثانويّة الشاملة ، مدرسة الفارابي في طمره ومدرسة وادي الحمام مكاتب جوجل وذلك بهدف تعريف الطالبات على العالم التخنولوجي المتقدّم الذي نعيش فيه .

بداية استمعت الطالبات لمحاضرة قيّمة عن طرق ناجعة للتجوّل في جوجل وعن الطريقة الأفضل للبحث عن مصادر المعرفة وتلا ذلك حوار مفتوح مع الطالبات وكانت رسالة واضحة من جوجل لدعوة طالبات الوسط العربي للعمل في مكاتب جوجل .واختتم اللقاء بجولة في مكاتب جوجل .

يشار بأنّه يقع هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات مستقبليّة ستشمل مكاتب ميكروسوفت ، آبل وانتل وذلك بهدف توعية الطالبات وكشف هذا العالم أمامهن ّبهدف تشجيعهنّ لطرق باب التعليم العالي في مجالات الحوسبة والبرمجه واستيعابهنّ مستقبلا بالعمل في هذه الشركات الرائدة .

من الجدير ذكره بأن هذا اللقاء نجح وخرج للنور بدعم الأستاذ علي صلالحه مدير المدرسة الثانويّة الشاملة في بيت جن ، المربّي أيمن محمد مدير مدرسة وادي الحمام والمربّي طاهر ذياب مدير مدرسة الفارابي اضافة لذلك فقد رافق الطالبات من بيت جن المربّي جلال سعد والمربّية مزنه صلالحه ومن مدرسة طمره المربّية ياسمين أبو الهيجا والمربّية زينب مجدوب ومن وادي الحمام المربّي يوسف وهيب وقد ساهم بالمبادرة لهذا القاء الأخ كمال عطيله ، الناطق بلسان و

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]