الشريط الأخباري

تاهل اعداديه الزهراء كفركنا الى مرحله ربع النهائي لدوري المدارس

موقع بكرا
نشر بـ 02/05/2013 08:34 , التعديل الأخير 02/05/2013 08:34

تاهل منتخب مدرسه اعداديه الزهراء كفركنا الى مرحله ربع النهائي في دوري كره القدم المصغره للصفوف التاسعه تحت اشراف وزاره المعارف.

مدرسه الزهراء الاعداديه بادارتها- الاستاذ فتحي حمزه اخذت على عاتقها مسؤوليه استضافه المرحله الاولى من التصفيات ضمن المجموعه العاشره التي ضمت كل من المدارس: اعداديه الزهراء كفركنا, اعداديه توفيق زياد الناصره، الشامله مجد الكروم والشامله حلمي الشافعي عكا. اسفرت المباريات عن النتائج التاليه: فوز اعداديه الزهراء كفركنا على اعداديه توفيق زياد بالنتيجه 0-1 كما وفازت الشامله مجد الكروم بالنتيجه 1-5

وفي المباراه النهائيه للنيل على بطاقه التاهل فازت اعداديه الزهراء كفركنا على الشامله مجد الكروم في مباراه حاميه الوطيس بركلات الترجيح بالنتيجه 5-6 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بالنتيجه 2-2. وتكون بذلك قد اكتسبت بطاقه التاهل الى مرحله ربع النهائي. يشرف على تدريب الفريق المدرس مصطفى صبيح الذي اكد ان الفريق جاهز لخوض مباريات ربع النهائي ويطمح للظفر بالبطوله. بعد ان احتل المرتبه الرابعه بهذه البطوله في السنه الماضيه. مدير المدرسه المربي فتحي حمزه كعادته رافق الفريق منذ تاسيسه وحثهم على الاستمرار, وبذل جهد اكبر في المراحل القادمه.

سجل اهداف الفريق: غازي عواوده (هدفين) وجمال امين طه كما وتالق حارس المرمى محمد عقاب اماره وانقذ عده اهداف محققه.
لاعبي الفريق: محمد عقاب اماره، احمد نائل خطيب، اسد خمايسي، محمد يوسف عواوده، علاء حسن، احمد عبد الله، مراد فتحي اماره، ذياب عباس، جمال امين طه، هشام عواوده، غازي عواوده.

 

أضف تعليق

التعليقات