ضمن جهود كلية الأمة في توثيق التعاون التربوي مع المؤسسات التربوية والمدارس، قامت الطالبتين آية الشاويش وغدير الملاعبي من تخصص (تربية الطفل)، بزيارة علمية الى مدرسة النور للاحتياجات الخاصة للتعرف على مهام المدرسة وخدماتها الانسانية وكان باستقبال الطالبتين مديرة المدرسة السيدة هدى صندوقة وايمان الباش حيث تم تقديم شرح كاف عن نشأة المدرسة وتطورها والخدمات التي تقدمها لذوي الاحتياجات الخاصة ، ثم قامت الطالبتين بجولة في مرافق المدرسة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن جهود كلية الامة في التعرف على المؤسسات التعليمية التي تعنى بخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وابراز دور هذه المؤسسات فس خدمتهم، واثارة اهتمامات المجتمع ومؤسساته لخدمة هذه الشريحة المهمة في المجتمع الانساني.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس والمتوقع أن تبدأ الفصل الجامعي القادم ان شاء الله. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]