الشريط الأخباري

معسكر تطوعي لترميم مبنى الابتدائية “أ” بكفرقرع

هاني محاجنة موقع بكرا
نشر بـ 10/12/2012 10:34 , التعديل الأخير 10/12/2012 10:34

 نظمت لجنه الاباء وبالتنسيق مع إدارة المدرسه الابتدائيه المتجددة “أ” في كفرقرع معسكر تطوعي لترميم المدرسة بعنوان ” اولادنا اغلى ما نملك وصحتهم فرض علينا ” وهدف المعسكر التطوعي من اجل صيانه وترميم مبنى المدرسه ليومين متتاليين وذلك من اجل تهيئه أجواء تعليمية مريحة للطلاب بالمدرسة .

وقد شارك في هذا المشروع جميع اعضاء لجنه الاباء مع بعض من الاهالي الكرام وطاقم الهيئه التدريسيه , علماً ان 90% من تكلفته (حوالي 20,000 شاقل) تمت بتمويل من لجنه الاباء والباقي تبرع به اهل الخير .
وفي حديث لموقع العرب قدم تيسير عبادي رئيس لجنه الأباء شكره لادارة المدرسه على التعاون ولجميع اعضاء اللجنه, للمتبرعين وللمتطوعين على عملهم لما فيه مصلحه الطلاب .

المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي والذي قام بزيارة ميدانية لتقديم التحية للمشاركين في المعسكر اعرب عن تقديره وامتنانه لكل الذين ساهموا في الاعداد والاشراف على هذا العمل المبارك , وقال :" بلا شك الى ان هذا العمل هو فخر واعتزاز لكل قرعاوي على هذا العمل المعطاء وانمى هو مثال مبارك للانتماء والتطوع لمجتمعنا , ونحن بامس الحاجة لمثل هذه الاعمال التي تساهم في تطوير وتدعيم روح الانتماء والعطاء في مجتمعنا".

موفق ابو واصل عضو المجلس المحلي هنأ اعضاء لجنة الاباء على هذا العمل المعطاء متمنيا ان يكون هذا المعسكر بداية لمجموعة من اعطاء الخير والعطاء والتي تصب في خدمة الطلاب ومستقبلهم , مؤكدا الى ان مثل هذه المبادرات والاعمال المشترك تساهم في تطوير وتدعيم العلاقات ما بين ادارة المدرسة وطاقم المعلمين والاهالي والذي يصب في نهاية المطاف في خدمة الطلاب ونجاحهم .

هذا وقد ساعد بالعمل جميع اعضاء اللجنه وهم : زكريا يحيى , موفق ابو واصل , طارق عبد الباقي , اشرف مصاروه , عبد السلام مصاروه , عزيز زيد , عبد السلام غزيل , محمد عقل , محمد مصالحه , مروان طياره, نزار عبد الباقي, نايف مره , ابراهيم زرعيني , اياد مصاروه وعماد كناعنه.

أضف تعليق

التعليقات

ههههههههههههههههه من هذا
بلال - 10/12/2012 03:43