احتفلت جامعة حيفا الأسبوع الماضي بمنح 2324 طالبا من طلابها شهادة اللقب الثاني (الماجستير)، وهو العدد الأعلى لمستحقي شهادة الماجستير منذ تأسيس الجامعة قبل 40 عاما.

وأقيم الحفل في باحة الاحتفالات شرق مبنى المدرجات، على امتداد يومي الأحد والاثنين 1-2/7/2012، حيث تم تقسيم الخريجين إلى قسمين: قسم احتفي بهم يوم الأحد وهم خريجو كليات: العلوم الطبيعية (38 خريجا)، العلوم الإنسانية (496 خريجا)، علوم الرفاه والصحة (501 خريج)، وقسم احتفي بهم يوم الاثنين وهم خريجو كليات: العلوم الاجتماعية (680 خريجا)، التربية (286 خريجا)، القانون (148 خريجا)، والإدارة (175 خريجا).

وبرزت بين الخريجين النسبة العالية للطلاب العرب من مختلفات الكليات والأقسام. محمد حسين زبيدات، من سخنين، خريج كلية العلوم الاجتماعية، قسم العلوم السياسية، والحاصل على اللقب الثاني في الإدارة العامة (إدارة القطاع العام)، أعرب عن فرحته وسروره بالتخرج وحصوله على شهادة اللقب الثاني. وقدّم زبيدات تهانيه لكل الخرجين خاصة من الوسط العربي، وتمنى أن تكون الشهادة فاتحة خير للجميع، وبداية متجددة نحو ألقاب مستقبلية. كما شكر زبيدات كل من دعمه ووقف إلى جانبه في مسيرته التعليمية، وخص بالذكر زوجته وابنتيه.

يذكر أن جامعة حيفا كانت قد احتفلت أيضا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين 3-4/7/2012 بتخريج 2355 طالبا من طلابها المستحقين للقب الأول من مختلف الكليات والأقسام.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]