احتفل كلية الجليل المسيحية عيلبون بادارة المربي عزمي سرور وبمشاركة طاقم الهيئة التدريسية في المدرسة، وبمشاركة واسعة من عائلات وأقرباء الخريجين بتخريج الفوج الرابع والأربعين للكلية حيث بلغ عدد طلابها الخريجين 101 طالبا وطالبة.

وشارك بالاحتفال كل من رئيس مجلس عيلبون المحلي جريس مطر، عضو الكنيست حنا سويد بالاضافة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالقرية.

تولى عرافة الاحتفال كل من الطالب زاهي سرور والطالبة ميرا معلم، افتتحوها بتقديم التحية للحضور معلنين دخول الخريجين الى قاعة الاحتفال حيث شقوا طريقهم من بين الاهالي ويخطون بخطوات ثابته على انغام الموسيقى ورؤوسهم شامخة فرحين بتخرجهم.

وتخلل الحفل كلمات عديدة القاها كل من مدير المدرسة المربي عزمي سرولر، رئيس المجلس المحلي جريس مطر ، رئيس لجنة اولياء الامور د. الياس سرور ، البروفيسور حسام حايك وكلمة الخريجين القتها الطالبة ميلادة اشقر .

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية غنائية من تقدمة الخريجين الى جانب عرض على شاشة كبيره لفعاليات الطلاب الخريجين على مدار العام الدراسي وفي نهاية الاحتفال تم توزيع منحة من صندوق "ام جابر" لطالب المتفوق في المدرسة ومسك الختام توزيع شهادات الانهاء على الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]